آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدربرشلونةريال مدريدكووورة اسبانيا

أخبار سارة لريال مدريد قبل موقعة كلاسيكو الدوري أمام برشلونة غدا السبت

    زفت صحيفة “آس” الإسبانية خبرا سارا لعشاق ريال مدريد  يتعلق بعودة المدافع الفرنسي رافائيل فاران لخوض التداريب بشكل طبيعى مع زملائه فى النادي الملكي، وذلك بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو الأخير الذي التقى فيه ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة برسم إياب نصف نهائي كأس الملك الأربعاء الماضى، وانهزم على إثرها بثلاثية نظيفة في معقله السانتياغو بيرنابيو.

   وأشارت الصحيفة الإسبانية الواسعة الانتشار أن عودة فاران رفعت من معناويات عناصر الميرنغي، قبل اللقاء الذي سيجمعهم مرة أخرى ببرشلونة يوم غد السبت برسم مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، وهم لم يستوعبو بعد الخسارة في كاس الملك.

   وكان المدافع الفرنسي فاران قد تعرض للإصابة على مستوى الركبة فى لقطة الهدف الثانى لبرشلونة فى كلاسيكو الكأس الأربعاء الماضي، وهو الهدف الذي ركنه فاران بالخطأ فى مرماه.

وزادت صحيفة “آس” أن عودة فاران إلى خوض التداريب مع النادى الملكى، ستمنح مدرب الفريق الأرجنتيني سانتياجو سولاري فرصة الإعتماد عليه فى لقاء الغد بجانب القائد سيرجيو راموس، بدلا من ناتشو الذى كان متوقعا أن يشارك فى المباراة بديلا للمدافع الفرنسي.

   يشار إلى أن هذه المباراة تكتسي أهمية كبرى بالنسبة لريال مدريد كونها مباراة ثأر لماء وجه الفريق الذي تلقى هزيمتين قاسيتين هذا الموسم، وهو الأمر نفسه بخصوص  برشلونة الذي يتصدر الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق 7 نقط عن المطارد أتلتكو مدريد، و 9 نقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق