آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدردوري أبطال أوروباريال مدريدكووورة اسبانيا

أياكس يذل ريال مدريد برباعية في ليلة غياب راموس وانهيار الملكي

  تلاعب فريق أياكس الهولندي بمضيفه ريال مدريد، حيث فجر مفاجأة من العيار الثقيل بدكه لشباك بطل النسخة الماضية برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء برسم منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

   وجاء الهدف الأول للأياكس بأقدام مغربية عبر حكيم زيياش الذي ركن الكرة في شباك النادي الملكي معلنا تقدم ناديه في الدقيقة الـ7 على بداية المباراة.

وفي الدقيقة الـ 18 من زمن الشوط الأول ضاعف المهاجم البرازيلي دافيد ناريس النتيجة للأياكس بهدف ثاني أكثر من روعة، واضاف اللاعب الصربي دوشان تاديتش الهدف الثالثللنادي الهلندي، في الدقيقة 62، عبر قديفة قوية.

   قبل أن يقلص الفارق لريال مدريد اللاعب ماركو أسينسيو بتوقيعه لهدف الريال الوحيد في الدقيقة 70، قبل أن يحسم لاعب خط الوسط الدنماركي لاسه شوني الأمور معلنا إخراج الملكي من المنافسة بهدف رابع، عبر قديفة  مصدرها ضربة حرة مباشرة أسكتت الجميع في الدقيقة الـ 72 من اللقاء. 

    وبهذه النتيجة يخرج ريال مدريد مطأطأ الرأس عبر الباب الضيق من المنافسة، دور ثمن النهائي لدوري الأبطال، بعدما كان بطلا للنسخ الثلاث الماضيةـ فيما واصل الأياكس مغامراته في البطولة.    

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق