الحسني الجديدي يطالب الجامعة بتغيير ببرمجة مباراته ضد الرجاء

الحسني الجديدي يطالب الجامعة بتغيير ببرمجة مباراته ضد الرجاء


   راسل المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي، برئاسة عبد اللطيف مقترض، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة والوطنية الاحترافية من أجل تعديل برمجة مباراة الفريق أمام  نادي الرجاء البيضاوي، والتي تأتي برسم الجولة الـ30 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، وهي المباراة  المقررة في منتصف الشهر المقبل .

       وطالب الدفاع الجديدي الجامعة إما بتقديم موعد المباراة وبرمجتها قبل تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم، أو تأجيلها إلى ما بعد نهاية كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، مستندا في طلبه على ما ورد في القانون الذي يخول لأي فريق تعديل برمجة مباراته في حال افتقاده لثلاثة لاعبين دوليين يشاركون مع منتخباتهم في تربصات أو مباريات.

و  كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت الجمعة الماضي إجراء تعديل على برنامج القسم الوطني الأول من بطولة اتصالات المغرب ، خصوصا ما يتعلق  ببرمجة الجولتين 29 و30، حيث قضت  بإجراء المباراة المؤجلة بين فريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة بعن الدورة الـ27 يوم 4 يونيو 2019. على أن يتم إجراء باقي مباريات هذه الدورة يومي 8 و9 يونيو 2019، أما الجولة 30 ستقام يومي 14 و15 يونيو 2019.

  واستثنت من ذلك مباراة الوداد الرياضي وإتحاد طنجة، التي أجريت الجمعة الماضي، ومباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد حسنية أكادير، التي أجريت السبت الماضي، برسم الجولة 29.