الرجاء البيضاوي يحلق عاليا في سماء الجديدة ويسقط أهل الدار برباعية من إخراج محسن ياجور

الرجاء البيضاوي يحلق عاليا في سماء الجديدة ويسقط أهل الدار برباعية من إخراج محسن ياجور


    عاد فريق الرجاء البيضاوي، ليعزف على نغمة الانتصارات من جديد في مباراة قوية كانت تسمها الندية في العادة ضد مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، ليحقق فوزا عريضا بنتيجة (2/4)، برسم منافسات الجولة الـ15 من الدوري المغربي للمحترفين، لتعود بذلك الروح للفريق الأخضر بعد الانفصال على المدرب الإسباني خوان كرلوس غاريدو.

   وتمكن النادي الأخضر الررجاء من تسجيل الهدف الأول في المباراة بواسطة اللاعب المخضرم محسن ياجور في الدقيقة الـ7، ثم وقع الإصابة الثانية اللاعب إبراهيما نياسي في الدقيقة 54، ثم عاد محسن ياجور لينصب نفسه نجما للمباراة، ويوقع هدفين آخرين في الدقيقتين 83 و90. أما هدفا الحسني الجديدي فوقعهما كل من شعيب المفتول في الدقيقة الـ42 و سايمون مسوفا في الدقيقة 76، من ضربة جزاء، وهو اللاعب الذي ضيع ضربة جزاء ثانية للجديدي في الدقيقة 81.

   هذه النتيجة أعادة الروح لفريق الرجاء الذي كان يعاني في المباريات الأخيرة في ظل وجود المدرب الإسباني خوانكرلوس غاريدو، حيث بدت مشاكل المدرب الإسباني وطاقمه مرة أو بينه وبين بعض اللاعبين مرة أخرى بادية للعيان، ولعلها واحدة من أهم الأسباب التي أسقطت الرجاء أمام جماهيره في موقعة النجم الساحلي بالعاصمة الرباط بهدفين دون ردفي دور ربع كأس زايد للأندية العربية البطلة.

 فوز الرجاء على الدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 15 من الدوري المغربي رفع رصيد النسور لـ 24 في الصف الـ14، فيما توقف رصيد الدفاع الجديدي عند 20 نقطة في الصف الثامن.