الرجاء يصعد لهجته ضد العصبة الاحترافية في رسالة ثانية


      بعث المكتب المسير للرجاء الرياضي، برسالة ثانية إلى العصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم، ليلة أم، صعد من خلالها لهجنه تجاه العصبة  مؤكدا على مطالبه التي يرى أنها مشروعة مشروعة .

    ووجهت إدارة الرجاءالرياضي رسالة ثانية إلى عبد الرحمن البكاوي، الكاتب العام للعصبة الاحترافية  ورئيس لجنة البرمجة التابعة للجامعة، بوذلك بعدما تلقت إدارة الفريق جوابا يؤكد  رفض رفض العصبة طلبها السابق، وهو الطلب الذي طلبت فيه إدارة النادي برمجة الجولتين 29 و 30 في تاريخ موحد وذلك بعد اجراء جميع المباريات المؤجلة كما هة جار به العمل في الدوريات العالمية .

  ولم يفت نادي الرجاء أن يبعث تهنئة  إلى فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان بمناسبة بلوغهما نهائيي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية على التوالي، ونادى الرجاء بضرورة توفير كافة الظروف الجيدة والمناسبة ليبلغا المراد. وفي السياق ذاته أكد نادي الرجاء على أن توفير الظروف الملائمة للناديين لا ينبغي أن تكون على حساب مبدأ تكافؤ الفرص أندية مغربية أخرى تسى للبقاء ضمن قسم الكبار أو أخرى تسعى لضمان مقعد لها في المنافسات الافريقية القادمة.

  جدير بالذكر أن مجموعة من الأندية المغربية أيدت مطلب الرجاء الرياضي وطالبت هي الأخرى بتأجيل الدورة ماقبل الأخيرة إلى ما بعد إجراء المباريات المؤجلة. وكان ذلك بعد إعلان العصبة الاحترافية لكرة القدم إجراء ببرنامج الدورة 29 من البطولة الاحترافية المبرمجة ايام 17 و 18 و 20 ماي  الجاري.