الرجاء يقطع الطريق على الوداد ويحسم صفقة لاعبي الدفاع الجديدي


    حسم فريق الرجاء البيضاوي صفقة لاعبي الدفاع الحسني الجديدي أيوب ناناح كمهاجم والمدافع الكاميروني فابريس نجاه، وهما اللاعبين اللذان كانت لنادي الوداد البيضاوي رغبة قوية في جلبهما.

      واستغل نادي الرجاء رغبة اللاعبين في حمل ألوان النادي الأخضر للاغلب على الرغبة الودادية، ليدخل في مفاوضات مباشرة مع الدفاع الجديدي قضت بالاتفاق على الضم اللاعبين دفعة واحدة مقابل 400 ألف دولار أ ما يعادل (400 مليون سنتيم مغربية).

  وكانت إدارة الدفاع الحسني الجديدي قد وضعت حاجو الـ500 مليون سنتيم أمام الرجاء لضمهما لكن إصرار اللاعبين على حمل قميص النسور والمفاوضات الرجاوية استظاعت تقليص حجم الصفقة إلى 400 مليون سنتيم.

   ويعاني فريق الرجاء البيضاوي من نقص كبير على مستوى دكة البدلاء خصوصا مع توالي إصابة ركائز الفريق كعبد الإله الحافيظي في خط الوسط وعبد الجليل جبيرة والشاكير في الدفاع، وغياب الفعالية عن اللاعب الغابوني ديندا مولر. وقد بدى ذلك واضحا في المباراة الأخيرة التي جمعت الرجاء بالنهضة البركانية وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف في الرمق الأخير من الوقت بدل الضائع (د 97). برسم مؤجل الدورة السادسة منالدوري المغربي للمحترفين.