آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدردوري أبطال أوروباريال مدريدكووورة اسبانيا

العالم يتمسخر من ريال مدريد بعد رباعية أياكس..قبل وبعد “الـvar” في دوري أبطال أوروبا

    عجت ليلة أمس مواقع التواصل الاجتماعي بالآلاف من التغريدات الساخرة من الخروج المذل لبطل دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية ريال مدريد بأقدام لاعبي أياكس أمستردام الهولندي أمس، عقب إلحاق الخسارة النراء بالملكي بنتيجة (1/4)، على أرضية السانتياغو بيرنابيو، الذي كان يعج بالجماهير أملا منها إنقاذ موسم الريال بعدما غادر أس الملك على يد غريمه التقليدي الذي هزمه مرتين متتاليتين في ثلاثة أيام، الثانية منهما جعلت منافسته على لقب الدوري مستحيلة، وهو ما عجل بخروجه من مسابقته المفضلة دوري الأبطال مطأطأ الرأس.

     وفضل بعض المغردين التركيز على تقنية الـVAR، في تمسخرهم من نجوم ريال مدريد حيث قال أحد المغردين:  “قبل الـ”VAR” توج الريال بثلاثة ألقاب.. بعد الـ”VAR” طرد الفريق من 3 بطولات في أسبوع” ويقصد من وراء ذلك أن التحكيم كان في الدورات السابقة دوما في صالح الريال لكن بعد استخدام تقنية “الفار” حسمت الأمور للخصوم، ما عجل بطرد الريال من ثلاث مسابقات في ظرف أسبوع!

 

كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي إثر خسارته الأربعاء الماضي أمام غريمه برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (1-4)، ثم أمام نفس الفريق “برشلونة” السبت الماضي بنتيجة (0/1)، في إطار منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإسباني.

ثم السقوط الذي ما بعده سقوط أمام الأياكس أمستردام أمس في قلعنه البيضاء السانتياغو برنبيو بنتيجة مذلة (1/4).

  وقد تناسلت تعليقات عدة بين متشف من حالة الريال هذا الموسم الذي خرج خاوي الوفاض بسلة فارغة مع منتصف الموسم، ومن قال: “ارحموا عزيز قوم ذل” ومغرد انتهى عهد الملكي وتعليقات أخرى تقارن الملكي بفرق مغمورة في دوريات مغمورة.

  ومن أشار إلى أنه في أول موسم تطبق فيه تقنية الـــ”VAR” في دوري الأبطال، الريال يغادر من ثمن النهائي.. ما هو تفسيركم؟

  فيما عبرت جماهير تكن الحب لريال مدريد بضرورة مغادرة المسرولين  على إدارة مدريد لأن بيريز هو رأس المشاكل وهو يجني ثمار سياسته العرجاء، في الوقت الذي عبر فيه آخرون عن تذمرهم من الأوضاع التي آلت إليها القلعة البيضاء.

  واختار آخرون الاستماتة في الدفاع عن فريقهم المفضل رغم الإقصاء المر فرد جمال عن صاحب تعليق الـ “VAR” بالقول: “فاصل وسيعود الملكي وسيكون سيدا لاسبانيا اوروبا حتى لو وضعتم الف فار وقطه ..
هلا مدريد.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق