العضو التناسلي لرونالدو يضعه في ورطة مع الاتحاد الأوروبي ..العقاب قادم..!llllllll

العضو التناسلي لرونالدو يضعه في ورطة مع الاتحاد الأوروبي ..العقاب قادم..!


   أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا” أمس الإثنين فتح إجراء تأديبي لسوء السلوك ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الطريقة التي احتفل بها بعد تسجيل ثلاثية اليوفي “هاتريك”،  ضد أتلتكو مدريد الإسباني، والتي حقق من خلالها ريمونتادا قلب بها تأخره بهدفين في مباراة الذهاب إلى فوز وبالتالي التأهل  الى ربع نهائي دوري الأبطال.

   وكان رونالدو  سيد المباراة حيث مكن فريق “السيدة العجوز” من الفوز بثلاثية نظيفة  على ضيفه، ليقلب بذلك الخسارته في ذهابابهدفين الى انتصار. وقام أفضل لاعب في العالم خمس مرات بالاحتفال بهدفه الثالث بطريقة مماثلة لتلك الطريقة التي احتفل بها مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني في مباراة الذهاب، وذلك بوضع يديه حول عضوه الذكري والصياح بطريقة هستيرية.

   وكان سيميوني قد تلقى انتقادات واسعة على تصرفه كما عمل الاتحاد الأوروبي على فتح تحقيق بحق سيميوني وغرمه 20 ألف يورو، وهو الأمر الذي يمكن أن تتخذ الهيئة القارية بشأن رونالدو في 21 مارس.

   وكان مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري قد أعرب عن ثقته بأن رونالدو لن يعاقب من قبل الاتحاد الأوروبي، موضحا “أعتقد أن الجميع احتفلوا بطريقتهم الخاصة على أرض الملعب، لم أر أمرا غريبا، مجرد احتفال…لن يكون ثمة إيقاف”.

وعلق سيميوني على طريقة احتفال رونالدو بالقول “لقد رأى الطريقة التي احتفلت بها في واندا متروبوليتانو، ومثلي، كان يحاول إظهار شخصيته”.

  وسيلاقي يوفنتوس بقيادة الدولي البرتغالي الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 124 هدفا، أياكس أمستردام الهولندي في الدور ربع النهائي في 10 أبريل المقبل في هولندا و16 منه في تورينو.