آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019كووورة سعودية

جدول مواعيد مباريات المنتخب السعودي كأس اسيا 2019

  يعتبر المنتخب السعودي من بين المنتخبات الأسيوية القوية والمنافسة على لقب هذه الدورة المنظمة بالإمارات لأنه من المنتخبات المرشحة لرفع الكأس، لكن الأمر ليس بالسهل طبعا على المنتخب السعودي كأس اسيا 2019، خصوصا وأن هذه النسخة من كأس اسيا التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة ابتداء من اليوم 05 يناير 2019 والى غاية الثاني من فبراير القادم، تعرف مشاركة 24 منتخبا، ولأول مرة في تاريخ المنافسات الأسيوية الأكبر.

مسار المنتخب السعودي بكأس اسيا 2019

   وسيبدأ المنتخب السعودي هذه المنافسات بمباراة قوية ضد كوريا الشمالية برسم منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة، يوم الثلاثاء المقبل 8 يناير تليها مباراة أخرى عن نفس المجموعة أمام المنتخب اللبناني، والثالثة ضد المنتخب القطري.

 وفيما يلي جدول لأهم مواعيد مباريا المنتخب السعودي بكأس اسيا 2019 بالامارات العربيةالتي ستشاهدون فيها لقاءات عربيةأخرى قوية بالإضافة الى مباراة قطر والسعودية ولبنان، مع العلم أن هذه النسخة تعرف مشاركة 11 منتخبا عربيا.

جدول مباريات المنتخب السعودي كأس اسيا 2019 بالإمارات العربية

المباراة الموعد التوقيت
السعودية وكوريا الشمالية الثلاثاء 8 يناير السابعة مساءا
السعودية ولبنان السبت 12 يناير السابعة مساءا
السعودية وقطر الخميس 17 يناير السابعة مساءا

  وتعتبر المباراة الأولى للمنتخب السعودي ضد المنتخب الكوري الشمالي مفتاح البداية في أقدام الأخضر السعودي لأن البدايات هي علامات  النهايات كمايقال، ما سيدفع المنتخب السعودي الى الضرب بقوة من أجل الظفر بالمباراة الأولى وبالتالي حمل نقط المباراة الثلاث وتصدر المجموعة ليعبد طريقة نحو الدور الموالي، في انتظار تأكيد التألق أمام باقي المنتخبات الأخر، إذ ستجمعه المباراة الثانية بنظيره المنتخب اللبناني في حين أن المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات سنجمعه بنظيره القطري في السابع عشر من هذا الشهر، المباراة التي لن تخلو من حمولة سياسية  طيعة في ظل الأزمة الديبلوماسية التي اندلعت بين قطر والسعودية والإماراة ودول عربية أخرى قطعت علاقاتها مع الدوحة.

   هذا ويلقب محبوا المنتخب السعودي المنتخب بالصقور أو الأخضر أو الصقور الخضر. ويعد هذا المنتخب واحداً من أنجح المنتخبات الوطنية في آسيا، فاز بلقب كأس آسيا ثلاث مرات (1984، 1988، و 1996) وتأهل لنهائيات كأس العالم لخمس مرات منها أربع مرات متتالية منذ صعوده الأول في مونديال أمريكا عام 1994 وحتى 2006. في كأس العالم 1994.

   نتمنى حظا سعيدا للمنتخبات العربية المشاركة فيهذه النسخة السابعة عشرة من كأس أمم اسيا المنظمة في الإماراة العربية المتحدة ابنداء من اليوم 05 يناير 2019، بمشاركة 11 منتخبا عربيا ما يقوي حظوظهم في رفع الكأس.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق