آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019كووورة سعودية

المنتخب السعودي يخوض نزالا اختباريا قويا أمام كوريا الجنوبية

    من المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي اليوم نزالا إعداديا قويا ضد نظيره الكوري الجنوبي بأبي ظبي على الساعة الخامسة مساء، وذلك في إطار الستعدادات لكأس آسيا المزمع تنظيمها بالإمارات العربية المتحدة ابتداء من 5 يناير القادم. 

   ويسعى المنتخبين القويين آسيويا من خلال هذا اللقاء إلى تصحيح مايمكن تصحيحه قبل انطلاق المنافسات الآسيوية الأبرز، إذ يسعى المنتخب الكوري الجنوبي إلى تسيد مجموعته الثالثة التي يرافقه فيها كل من الفلبين والصين بالإضافة إلى المنتخب المغمور قيرغيزستان ( الجمهورية القيرغيزية) في الوقت الذي يتواجه فيه المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة رفقة كل من  كوريا الشمالية، لبنان وقطر.

     وقد سقط اختيار الناخب السعودي على المنتخب الكوري الجنوبي باعتباره واحد من المنتخبات القوية والمنافسة على اللقب بقوة بعدما خسر النهاية في 2015.

 وتشهد بطولة كأس آسيا هذا العام  2019 مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وتم توزيعهم على 6 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 4 فرق، يتأهل منها المتصدر ووصيفه إلى الدور الثاني الـ16، وسيتم اختيار المنتخبات الأربع الأفضل التي احتلت المرتبة الثالثة لتتأهل مع الاعتماد على قوانين اللعب النظيف.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق