الوداد البيضاوي يتجه للطعن في تتويج الترجي بدوري الأبطال


   علم من مصادر مطلعة أن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيعقد اجتماعا طارئا نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من المنتظر أن يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتماعا طارئا، بحضور المكتب المسير للوداد الرياضي البيضاوي، اليوم السبت على الساعة الـ15:00 زوالا بالتوقيت المغربي الذي يتوافق مع التوقيت العالمي غرينيتش قصد التداول في الأحداث المخجلة التي عرفتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد اابيضاوي والترجي التونسي.

  ومن المنتظر أن يخوض الاجتماع في مناقشة الأحداث التي عرفتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي البيضاوي المغربي والترجي التونسي، والتي ختمت بتتويج الاتحاد الافريقي “الكاف” للترجي التونسي بطلا، بداعي انسحاب فريق الوداد من المباراة الأمر الذي نفاه رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري.

  وأشار سعيد الناصيري إلى أن نادي الوداد لم ينسحب من المباراة وإنما طالب بحقه المشروع الذي يخوله له القانون عبر المطالبة بالعودة لتقنية الفيديو “الفار” بعد رفض هدفه المشروع، وهو داخل رقعة اللعب.

  يشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي البيضاوي ةالترجي التونسي توقفت عند الدقيقة الـ62 بعد أن احتج لاعبوا الوداد الرياضي المغربي على رفض هدف التعادل الذي وقعه وليد الكرتي بداعي التسلل مطالبين باللجوء لتقنية الفيديو “الفار” ليتبين أنه غير موجود أصلا وأنه معطل. وهي فضيحة كروية إفريقية جديدة تنضاف إلى سابقاتها.