آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركووورة مغربية

الوداد البيضاوي يتفوق على الرجاء في مباراة الدربي المثيرة

  تمكن فريق الوداد الرياضي المغربي من تحقيق نتيجة الفوز بالدربي المغربي على غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 06 يناير 2019 برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية المغربية اتصالات المغرب.

   وعرف شوط المباراة الأول تألق الأحمر الوداد لتنتفض بعد ذلك الرجاء في الشوط الثاني وتصنع عدة فرص سانحة، مكنت إحداها المهاجم الرجاوي المخضرم محسن ياجور من الحصول على ضربة جزاء، لم يفلح الشاكر في ترجمتها إلى هدف حيث ركل الكرة خارج الإطار، في الدقيقة الـ70، ليتمكن  نادي الوداد بعد ذلك من تسجيل هدف المباراة الوحيد وبالتالي إصابة الانتصار بواسطة المهاجم إسماعيل الحداد الذي نصب نفسه بطلا للمباراة ليعود الحداد من بعيد، بعد صيام طويل في الدقيقة الـ78.

  وقد عرفت المباراة أحداثا مثيرة أسفرت عن طرد لاعبين زكرياء حدراف من الرجاء الذي انفعل بشكل واضح غير معهود على اللاعب، إلى درجة أنه قام بطي قميص الفريق الأخضر ووضعه على الأرض في لحظة غضب قوية جدا لم يسبق للاعب أتى على مثلها، في الدقيقة 82، و اللاعب الودادي محمد ناهيري في الدقيقة 94 بسب الانفعال كذلك.

   وبهذه النتيجة يعزز الوداد الرياضي مكانته في صدارة الدوري المغربي للمحترفين  برصيد 67 نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الرجاء عند 17 نقطة في الصف السادس.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق