بنعطية يكشف عن الأسباب الحقيقية وراء انتقاله للدوري القطري

بنعطية يكشف عن الأسباب الحقيقية وراء انتقاله للدوري القطري


   كشف عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية عن الأسباب الحقيقية التي جعلته يفضل الانضمام الى الدوري القطري من بوابة نادي الدحيل، كأكبر نادي في قطر وآسيا.

   ونشر عميد الأسود صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام  بقميص ناديه الجديد الدحيل وأخرى للمنتخب القطري بعد التاويج التاريخي بكأس اسيا 2019، وأرفقها بتعليق قال فيه:  “إن أسبابا شخصية غيبته عن مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، أنا سعيد جدا بمواصلة مسيرتي في الدحيل، أكبر فريق في قطر وآسيا، حياة جيدة، مغامرة جديدة، أهداف جديدة، وتحديات جديدة”.

  ولم يفت المهدي بنعطية أن يهنأ زملاءه في الفريق بالتتوبج كأبطال لآسيا رفقة المنتخب القطري، الذي حصد اللقب لأول مرة في تاريخه الكروي.

     يشار الى أن بنعطية تلقى عدة انتقادات بعد اختياره الانضمام الى دوريات الخليج،  وهو الأمر الذي سبق وقال عنه مدرب المنتخب المغربي إنه يتفهم بالأمر بالنظر الى سن اللاعبين الذين اختارو الدوريات الخليجية وأن اللوم ينبغي أن يوجه للاعبين الصغار الذين توجهوا للخليج.

     وانتقل المهدي بنعطية من نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي لزم فيه دكة الاحتياط مدة طويلة هذا الموسم، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لنادي الدحيل القطري مقابل 10 مليون يورو، و  5 مليون يورو كراتب سنوي.