آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019متابعات

كأس اسيا 2019: ترتيب المجموعات و ترددات القنوات الناقلة للبطولة

   يعمل موقع كووورة عربية عن كثب على متابعة كأس اسيا 2019 لحظة بلحظة ويقدم لزواره الكرام كل المعلومات المتعلقة بالكأس الأسيوية الأهم في نسخاها السابعة عشرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.  بما في ذلك ترتيب مجموعات كأس آسيا 2019، و القنوات الناقلة و الملخصات والأهداف وترتيب المجموعات والمنتخبات، مع التركيز على المنتخبات العربية خصوصا وأن هذه النسخة تضم حوالي 11 منتخبا عربيا ما يجعل حظوظهم وفيرة لرفع الكاس.

    وبناء على ذلك نعمل ما في وسعنا لجمع القنوات الناقلة لكأس اسيا 2019، ونتابع ترتيب المجموعات الستة المشكلة للبطولة التي تضم 24 منتخبا، مع العمل على تقديم ترددات القنوات المجانية والمشفرة الناقلة لكأس اسيا 2019 أول بأول، وننشرها في حينها. لتغطية شاملة لكأس الأمم الأسيوية التي ستنطلق اليوم على الساعة الـ17:090 بالمباراة الافتتاحية التي ستجمع الامارات بالبحرين، ووسيسبقها حفل افتتلح البطولة، الذي سيشارك فيه الفنان حسين الجاسمي والفنانة بلقيس بالإضافة إلى عروض فنية أخرى..

  وتعد بطولة كأس اسيا 2019 النسخة الثانية التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة بعد تنظيمها سابقا لنسخة 1996، الا أنه هذه النسخة تحظى بأهمية بالغة كونها تضم 24 لأول مرة وبالتالي ستسلط عليها الأضواء أكثر من الدورات الماضية، ونحن في موقعنا كوووورة عربية سنتابعها ونوفيكم باخبارها وتقارير حاصة وملخصات المباريات والأهداف … وفيما يلي ترتيب مجموعات كأس اسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة

ترتيب مجموعات كأس اسيا 2019 الامارات العربية المتحدة

[table id=1 /]

   الكم مجموعات كأس الأمم الأسيوية 2019 بالإمارات التي تعرف مشاركة كل من الإمارات، البحرين، السعودية، الأردن، فلسطين، سوريا والعراق واليمن وقطر ولبنان، عمان. كممثلين للعرب في القارة الصفراء الأكبر في العالم.

   وفيما يلي ترددات القنوات الناقلة لكأس اسيا 2019:

ترددات القنوات الناقلة لبطولة كأس اسيا

    طبعا هناك العديد من القنوات تعمل على نقل هذا الحدث الكروي الهام منها ما هو معروف عند الجمهور العربي كبي ان سبورت ماكس والكاس وأرينا… ومنها ما أعلن عن نقله للمباريات مؤخرا فقط ومنها القنوا الأجنبية التي تعمل على تقديم بث مجاني لمشاهديها بعيدا عن الاحتكار الذي قهر الجمهور العربي وحرمه من متابعة البطولات الأكبر في العالم كما هو الحال مع بطولة كأس اسيا

القناة المنشأ
  • قناة الكأس  11919- أفقي
  • 11678- عمودي
  • نايل سات
  • عرب سات
  • بي إن ماكس 12245- عمودي
  • 11180 عمودي
  • نايل سات
  • عرب سات
فوكس سبورت آسيا
فوكس سبورت أستراليا
أرينا سبورت البلقان
تليفزيون الصين الصين
يورو سبورت الاتحاد الأوروبي
عمّان سبورت الأردن
جي تي بي سي كوريا
تليفزيون لبنان لبنان
مؤسسة الإذاعة في تونس تونس

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق