آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدرريال مدريدكووورة اسبانيا

تقرير..بيريز استمع جيدا لصافرات الاستهجان ورصد 300 مليون يورو لإبرام صفقة التاريخ..!

  ذكرت  تقارير إعلامية إسبانية اليوم الأربعاء، أن رئيس تادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يفهم جيدا حجم الكارثة التي حلت بريال مدريد، وأنه أنصت جيداً لصافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الفريق الملكي عقب نهاية مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام، وخروجه منهزما بنتيجة ثقيلة داخل حصونه بـ(1/4) .
  ونقلت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن بيريز يعلم جيداً حجم الكارثة التي ضرب الريال وأنه بدأ يفكر في إيجاد حلول ناجعة  لإنقاذ ريال مدريد من الورطة التي سقط فيها، وهو ما دفعه إلى رصد مبلغ مالي كبير لإبرام صفقات وازنة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
  وزادت الصحيفة أن بيريز يريد ضم نيمار بشدة لكنه يعلم مدى انجذاب جمهور السانتياجو برنابيو للفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي يمكن كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده بمقابل 300 مليون يورو ورغم أن المبلغ كبير لكنها صفقة مفيدة في الحاضر والمستقبل، وقد دخل رئيس ريال مدريد فعلا في مفاوضات لأجل ضم الفرنسي مبابي رغم وجود عقبات لا يمكن حلها إلا بالمال.
  يشار إلى أن بيريز تعرض لانتقادات وتهجمات كبيرة خصوصا عقب خروج ريال مدريد المذل أمام أياكس برباعية أنهت موسم الريال وهو خاوي الوفاض هذا الموسم بشكل مبكر، حيث غادر المسابقات الثلاث كأس الملك والدوري الإسباني بالإضافة إلى دوري الأبطال في أسبوع واحد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق