آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركووورة مصريةمتابعات

حسين الشحات: أعشق الأهلي ولن ألعب فى مصر لغير الأهلى..!

    شدد اللاعب اللاعب المصري حسين الشحات الذي يزاول الآن بفريق العين الإماراتي، في تصريح صحفي على حبه لنادي الأهلي المصري، وأنه لا يرغب في أن أن يلعب لأي ناد في مصر غير الأهلاوي، وأنه يرغب في اللعب داخل الدوري المصري لكن للأهلي.

   وذكر اللاعب حسين الشحات الذي وقع مع نادي مصر المقاصة وذلك بعد أن أنهى إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق لمدة 5 مواسم في 31 أغسطس 2014، وفي 8 يناير 2018 انتقل إلى نادي العين الإماراتي معارًا لمدة ستة أشهر، ثم على سبيل البيع النهائي لمدة 3 سنوات.أنه تلقى عرضين من مصر واحد منهما كان من نادي الأهلي.
وجاء فى تصريحه لبرنامج ملعب أون مع الإعلامى سيف زاهر: “لن أشترط الحصول على مقابل مادى للعب فى الأهلى.. أستطيع الانضمام للمنتخب سواء من بوابة الفريق الأحمر أو العين الإماراتى.. ضغط المباريات هو السبب الحقيقي فى أزمة الأهلى والفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالنسخة الماضية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.. لا يعلم أحد من سيفوز بالدورى والمنافسة عليه قويه للغاية”.
  و أكدت مصادر إعلامية أن إدارة النادي أتمت الصفقة مع العين الإماراتي للحصول على خدمات حسين الشحات مقابل 5 ملايين دولار.
    هذا ومن المتوقع أن ينضم اللاعب الشاب صاحب الـ28 ربيعا حسين الشحات إلى نادي الأهلي قادما من العين الإماراتي، لتعزيز صفةف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية، وبالتالي إعلان الصفقة رسميا في الأيام القادمة. 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق