آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019متابعات

حصريا: جدول مباريات كأس اسيا 2019 ومواعيد مباريات كأس الأمم الأسيوية بالتفصيل

    تحضى منافسات بطولة كأس آسيا في دورتها السابعة عشرة بأهمية كبيرة مقارنة بالنسخ السابقة، خصوصا من الناحية الإعلامية بعدما أقدم الإتحاد الأسيوي لكرة القدم على ربع نسبة المشاركة في البطولة الأكبرى في القارة الأكبر في العالم من 16 منتخبا في الدورات السابقة إلى 24 منتخبا في الدورة الحالية التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة. والتي أعطية انطلاقتها الرسمية يوم أمس السبت 05 يناير بحفل بهيج في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، أعقبته المباراة الافتتاحية بين البلد المنظم الإمارات والبحرية وانتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، وإن كان منتخب البحرين كاد أن يخطف نقط المباراة الثلاث لولا إنقاذ الموقع منطرف اللاعب أحمد خليل من نقطة الجزاء في الدقيقة 88. 

متابعة تفاصيل كأس اسيا 2019 بالإمرارات العربية أول بأول

   ونظرا لأهمية هذه البطولة على المستوى العالم عامة والأسيوي والعربي خاصة يعمل موقعنا كووورة عربية على تتبع كل كبيرة وصغيرة متعلقة بكاس اسيا 2019 بالإمارات، من أخبار ومستجدات وملخصات مباريات وأهداف، وتقارير وإحصاءات… نزولا عند رغبة المتتبع العربي، كما يعمل الموقع على الإجابة على كل الاستفسارات القادمة من مشتري صفحتنا على الموقع koooraa.com على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

   وتزداد أهمية بطولة كاس اسيا 2019 بالإمارات عند الجمور العربي، بعدما ابتسمت المستدير للعرب فتكنو من الحضور في كأس الأمم الآسيوية بحوالي 11 منتخبا. 

جدول مباريات كأس اسيا 2019 ومواعيد مباريات كاس اسيا

  وفيما يلي نعرض لزوار موقعنا كووورة عربية جدول مباريات بطولة كأس اسيا من دور المجموعات حتى دور الـ16 مع تواريخ وساعات انطلاق المباريات، وأسماء المنتخبات ضمن المنافسات القارية التي ستدوم لحوالي شهر من الزمن:

مرحلة المجموعات: الأسبوع الأول من كأس اسيا 2019

مرحلة المجموعات: الأسبوع الثاني من كأس اسيا 2019

مرحلة المجموعات: الأسبوع الثالث من كأس اسيا 2019

دور الـ16 : الأسبوع منافسات كأس اسيا 2019

    يشار إلى أنه يمكن لزوار موقعنا كووورة عربية الكرام تتبع كل مستجدات منافسات بطولة كأس اسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة عبر الصفحة الخاصة بالبطولة على موقعنا والتي يمكن الولوج إليها من هنا للتوصل بأخبار المنتخبات العربية المشاركة والمتمثلة في كل من البلد المنظم الإمارات، البحرين، السعودية، الأردن، فلسطين، سوريا والعراق واليمن وقطر ولبنان، عمان. ما يضاعف حظوظهم في رفع الكأس الأغلى والأهم على المستوى الأسيوي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق