آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركووورة انجليزية

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على حساب ليفانتي بثنائية في الليغا

      حقق نادي ريال مدريد فوزا بشق الأنفس على مضيفه ليفانتي بنتيجة (2/1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

  وسجل النادي الملكي ريال مدريد الهدفين معا، من ضربتي جزاء انبرى للأولى منهما كريم بنزيما فحولها الى هدف في الدقيقة 43، وللثانية جاريث بيل في الدقيقة 78، فيما سجل لنادي ليفانتي اللاعب روجر مورتي في الدقيقة 60 من المباراة.

  وقد عرفت المباراة لجوء الحكم لتقنية الفيديو في مناسبتين وهي التي أثمرتا هدفا الريال في الدقيقة الـ41 بعد أن لمست الكرة يد، اللاعب بارهادي، والثانية في الدقيقة الـ78 بعد تدخل دوكوريه المتهور على كاسيميرو وهو ما أثار  احتجاجات عارمة من لاعبي ليفانتي.

  كما عرت المباراة طرد لاعبين من المباراة الأول من ريال مدريد وهو ناتشو فيرنانديز في الدقيقة الـ86، دقيقتين بعد ذلك طرد الحكم اللاعب روبن روتشينا في صفوف ليفانتي دقيقتين بعد ذلك(د.88).

وبهذه النتيجة يرتفع ريال مدريد رصيده لـ48 مقطة في الصف الثالث وراء أتلتكو مدريد المنتشي بفوزه هذا المساء على حساب فياريال بهدفين دون مقابل، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة الـ 30 في الصف الـ13.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق