رسميا...ميسي يغيب عن مباراة المغرب والأرجنتين للإصابة..!

رسميا…ميسي يغيب عن مباراة المغرب والأرجنتين للإصابة..!


      أصدر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، بلاغا أعلن من خلاله أن نجم الأرجنتين الأول ليونيل ميسي، سيغيب عن المباراة الودية التي ستجمع امنتخب الأرجنتين والمنتخب المغربي، يوم الثلاثاء 26 مارس القادم في الملعب الكبير لمدينة طنجة بداعي الإصابة.

   وأفاد بلاغ المنتخب الأرجنتني الذي تم نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ليونيل ميسي سيغيب عن ودية المغرب بسبب تفاقم آلامه إثر الإصابة السابقة التي تعرض لها في العانة الثنائية”، هذا بالإضافة إلى رفيقه بالفريق اللاعب غونزالو مارتينيز بسبب الإصابة في ذات المباراة أمام فينزويلا في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية.

    جاء بلاغ المنتخب الأرجنتيني بعد المباراة التي خاضها المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الفينزويلي وخسرها بثلاثية مقابل هدف، وهو اللقاء الذي شارك فيه ميسي كاملا، على أرضية ملعب أتلتكو مدريد “واندا متروبوليتانو”بالعاصمة الإسبانية.

   هذا وقد شككت العديد من الجماهير المغربية التي كانت تمنى النفس بحضور مباراة الأرجنتين والمغرب في حقيقة إصابة ميسي، وعلقت بالقول إنه لا تبدوا عليه آثار أية إصابة في لقاء منتخب بلاده أمام فينزويلا، في ررحب آخرون بعدم قدوم ميسي للمغرب خصوصا بعد الأخبار التي راج مؤخرا بخصوص الشروط المبالغ فيها التي وضعتها الأرجنتين أمام اللجنة المنظمة للقاء والقاضية بعدم إظعاج ميسي أو مضايقته أو أخذ سيلفيات معه ….