آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدرريال مدريدكووورة اسبانيالاعبين

ريال مدريد يحسم قرار الاستغناء عن الويلزي غاريث بيل بشكل نهائي

   اسقرت إدارة النادي الملكي ريال مدريد بقيادة رئيس مجلس إدارة النادي، فلورينتينو بيريز على قرار يقضي بالاستغناء على خدمات نجم الفريق المهاجم الولزي غاريت بيل.

   وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز انخذ قرارا نهائيا لا رجعة فيه، مفاده أن غاريت بيل غير مرغوب فيه في ريال مدريد، وهو الخبر الذي أكدته صحيفة “آس” الإسبانية نقلا عن مصادر من داخل النادي الملكي ريال مدريد، مشيرة إلا أن بيريز هذه المرة حسم الأمر على خلاف المرات السابقة التي تراجع فيها عن قرار بيع بيل.

   وعزت الصحيفة الإسبانية الواسعة الانتشار سبب اتخاذ هكذا قرار من طرف إدارة الملكي إلى السلوك الغير المنضبط لغاريت بيل، كسبب رئيسي، بالإضافة إلى تراجع مستواه بشكل مهول في الفترة الأخيرة، ما أثار غضب رئيس الريال فلورنتينو بيريز.

   يشار إلى أن إدارة الملكي سبق وفكرت في التخلص من غاريت بيل كوته لم يحقق الأهداف التي تم استقدامه لأجلها، كما حصل في الموسم الماضي، اعتقادا منها أن رحيل نجم الريال السابق كريستيانو رونالدو سيفتح المجال أمام الولزي ليبرز قدراته ويقود هجوم الفريق نحو الانتصارات، إلا أن ذلك لم يحدث، بل على العكس أصبح بيل ملازما لدكة البدلاء ومن اللاعبين غير الأساسيين ما دفع إدارة ريال مدريد إلى وضعه في لائحة المغضوب عليهم.

     قرار التخلص من بيل جاء بهدف تخفيف الضغط على ميزانية الفريق، خصوصا وأن الولزي يتقاضى ما مجموعه حوالي 13 مليون يورو سنويا، دون تقديم الإضافة المرجوة. وهو ما سيسمح للملكي بتعزيز صفوف النادي بنجوم جديدة، وبالتحديد في خط الهجوم الذي يعرف فراغا مهولا بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. وأيضا تجديد عقود أهم العناصر المشكلة لكثيبة ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق