غريب..هكذا رد أحمد أحمد رئيس “الكاف”: على أحداث مباراة الترجي..


    في أول تصريح له بخصوص الفضيحة التحكيمية المخجلة التي عرفتها مباراة الوداد الرياضي البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي برسم مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بتسليم لقب البطولة للترجي على حساب الوداد المغربي، بشكل غريب وغير مفهوم بداعي انسحاب النادي المغربي الذي طالب بهدف مشروع رفضه الحكم، ولم ينسحب من الملعب، بالقول إن فريق الوداد الرياضي المغربي تعرض لظلم كبير “فريق الوداد المغربي ظلم كثيرا”.

    وفي إجابته عن سؤال وجه له من طرف صحيفة هسبورت الرياضية المغربية حول ما إذا كان قد رغم على تسليم الكأس للترجي بإيعاز من مسؤولين حكوميين تونسيين نافذين، تفاديا لخروج الأمور داخل الملعب عن السيطرة، قال أحمد أحمد : “ما هي الإجابة التي يمكن أن أقدمها لكم، حتى إنني أشعر بالفزع”.

وأضاف في تصريحه لنفس الصحيفة كما جاء على موقعها الالكتروني : “لقد أبرمنا اتفاقية مع شركة VAR، وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتماده لأسباب تقنية”.

وبذلك يكون الملغاشي أحمد أحمد قد أقر، بأن نادي الوداد الرياضي المغربي قد ظُلِمَ كثيرا، قائلا: “نعم، الوداد ظُلِم كثيرا” وهي مباراة امثل عارا على عاتق الاتحاد الافريقي “الكاف”.