كأس آسيا.. كوريا الجنوبية تنتزع صدارة المجموعة الـ3 من الصين و و قرغيزستان تحيي آمالها بشروط

كأس اسيا 2019: كوريا الجنوبية تنتزع صدارة المجموعة الـ3 من الصين و و قرغيزستان تحيي آمالها بشروط


     تغلب المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره الصيني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء 16 يناير برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس اسيا 2019، على أرضية ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، عن المجموعة الثاثلة.

  وتمكن اللاعب الكوري هوانغ أوي جو  من توقيع الهدف الأول لكوريا الجنوبية من نقطة الجزاء في الدقيقة 14، فيما وقع الهدف الثاني لمنتخب كوريا الجنوبية اللاعب مينجاي كيم في الدقيقة  و51.

    وبهذا الفوز، يتصدر المنتخب الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط  كاملة وبالتالي العلامة الكاملة/ فيما جاء المنتخب الصيني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط .
     وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة  أي الثالثة تغلبت قرغيزستان على الفلبين بنتيجة  (3-1)
وسجل أهداف منتخب قرغيزستان كل من فيتالي لوكس(الدقيقة 24) واللاعب فيتالي لوكس (الدقيقة 51)، ثم اللاعب فيتالي لوكس (الدقيقة 77)، في الوقت الذي وقع فيه هدف المنتخب الفلبيني الوحيد اللاعب ستيفان شرووك في الدقيقة ال80 من اللقاء.   
   وبهذه النتيجة ترفع قرغيزستان رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وتحيي آمالها في بلوغ الدور القادم كأحد المنتخبات الأربع الأفضل في المركز الثالث، وستترقب نتائج باقي المجموعات، في الوقت الذي ودعا فيه الفلبين بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 من أضيق أبوابها.