آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدركووورة إيطاليةكووورة اسبانيامتابعات

ليونيل ميسي.. كل الفرق يمكنها أن تتأثر برحيل رونالدو وليس ريال مدريد فقط

  صرح الأرجنتيني نجم نادي برشلونة الإسباني في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية متحدثا عن قضية تأثير رحيل  غريمه في ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن الملكي. أن رحيل رونالدو يمكن أن يؤثر على كل الأندية التي يلعب معها صاروخ ماديرا وليس ريال مدريد فقط.

       وقال الأرجنتيني ليونيل ميسي  :”في بداية الموسم قلت بأن ريال مدريد فريق رائع، وواحد من بين أفضل أندية العالم، ويضم الكثير من اللاعبين المميزين، ولكنني أؤكد بأن رحيل رونالدو سيؤثر على أي فريق وليس ريال مدريد فقط”.

   وأضاف صاحب خمس كرات ذهبية كأحسن لاعب في العالم للصحيفة : “رونالدو يفاجئك لأنه يحرز العديد من الأهداف في كل موسم، بالإضافة لقيامه ببعض المهام الأخرى على أرضية الملعب، ولست متفاجئًا من مسألة افتقاد ريال مدريد لرونالدو، ولكن هذا لا يقل من شأن الريال الذي يعد أحد أفضل أندية العالم، ويمتلك لاعبين مميزين”.

   جدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو رحل عن ريال مدريد الى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما قضى أكثر من تسع سنوات مع الميرينغي حصد فيها أربع كرات ذهبية قادما من المانشستر يونايتد بأول لقب كأفضل لاعب في العالم. وقد شكل رحيل رونالدو صفعة للريال وللجماهير المحبة للملكي ما ساهم في تراجع مستوى ريال مدريد إذ لم يتم تعويض الفراغ الذي خلفة رحيل صاروخ ماديرا حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق