آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركووورة انجليزيةمتابعات

مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول..غوارديولا يخشى صلاح ورفاقه..؟

    بخصوصا المباراة النارية ليوم غد الخميس التي ستجمع بين نادي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، نشرت صحيفة “صين” البريطانية خبرا يفيد بتأكيد مدرب مانشيستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا للاعبيه على الأهمية البالغة التي يحضى بها اللقاء الذي سيجمع المانشستر سيتي بنادي ليفربول غددا الخميس بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في الانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي والحفاظ على اللقب الموجود بحوزة الفريق.

تخوفات غوارديولا من لقاء المان ستي و “الريدز”..!

   وذكرت الصحيفة البريطانية أن مدرب نادي ماشستر سيتي غوارديولا يخشى من القرارات التحكيمية في اللقاء الذي سيجمعه بنادي ليفربول، خصوصا مع إقدام لاعبيه على التمثيل للحصول على ضربات الجزاء وهو ما ساهم في تصدر ليفربول للدوري الإنجليزي الممتاز

   وأضاف مدرب مانشستر  سيتي حسب نفس الصحيفة أن تمثيل اللاعبين في نادي ليفربول منحهم ثلاث ضربات جزاء، في اللقاءات الأخيرة فقط، وهي حسب غوارديولا روح رياضية سيئة غير مقبولة من  النادي المتصدر للدوري الإنجليزي الممتاز.

    وعن المباراة التي ستجمع نادي المان ستي بلفربول قال اللاعب سيرجيو أغويرو “يجب أن نركز على طريقة لعبنا ونحن واثقون في أسلوبنا ونعتقد أنه هو الطريقة المثلى لقيادتنا لتحقيق الفوز”. مؤكدا على أن للمباراة أهمية بالغة في  حسم لقب الدوري. وقد أبدى لاعبو نادي المانشستر سيتي  حماسا كبيرا بخصوص المباراة المرتقب أن تجمعهم غدا بنادي ليفربول بقيادة محمد صلاح.

  هذا وتنتظر الجماهير المتتبعة للدوري الإنجليزي الممتاز القمة الكروية المنتظر أن تجمع الناديين المانشستر سيتي وليفربول يوم غد الخميس برسم الجولة الـ21 من البرمييرليغ على أرضية ملعب الاتحاد الساعة التاسعة بقيادة الحكم انتوني تايلور

طموحات محمد صلاح من اللقاء بين مانشستر سيتي وليفربول

   ويسعى نجم المنتخب المصري مهاجم نادي ليفربول الدولي محمد صلاح أن يفرض اسمه بطلا للمباراة وتسجيل المزيد  من الأهداف خصوصا في ظل الصراع المحتدم بينه وبين نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين صاحب الـ14 هدفا، واللاعب أوباميانج الذي فرفع رصيده من الأهداف هو الآخر إلى 14 هدفا على حساب فريق فولهام في اللقاء الذي انتهى بفوز لجنرز بنتيجة(1/4).متفوقين على محمد صلاح بفارق هدف لكل منهما.

    هذا وقد استعادا كل من، بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من النجم الصري محمد صلاح بعد وتفوقا عليه بهدف بعدما سجلا 14 هدفا لكل متهما في آخر مبارة لهما.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق