آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركووورة مصريةمتابعات

محمد صلاح: أدين لهذا الشخص بكل نجاحاتي الكروية..

   أبدى اللاعب المصري مهاجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح اعترافا بجميل والده عليه، وأهداه النجاح الذي حققه في مسيرته الكروية، واشار إلى أن لوالده الدور الأكبر في تألقه حيث كان خير سند له في الفترات العصيبة التي مر بها، لولاه لما وصل الى هذا المستوى الذي هو عليه الآن.

  وأشار مهاجم المنتخب المصري صلاح الى كونه مر بفترات صعبة خلال مسيرته الكروية، كان أبوه الى جانبه فيها حتى مرت بسلام، خصوصا مع بداية مسيرته الكروية خصوصا خلال المرحلة التي قضاها مع نادي المقاولون العرب.

وفي تصريح  لمجلة “جي كيو” قال محمد صلاح: “كنت أشتكي من الرحلة التي تستغرق أربع ساعات للتدريبات، ولكنه كان دائمًا يدعمني ويقول لي بأن كل لاعب كبير قد عانى في بداية مسيرته، وكان وحده يدفع ثمن كل ذلك، وأنا حقًا لن أنسى ما فعله معي خلال مسيرتي”.

وأضاف نجم ليفربول في نفس التصريح: “بعد حصولي على عقدي الأول قررت التحول إلى لاعب محترف، وكانت فرصة لم أفكر أبدًا في أن أضيعها على نفسي، وكانت أول قراراتي الكبيرة بضرورة استغلال هذه الفرصة، ومن وقتها بدأ كل شيء”.

    وتجدر الإشارة الى ان صلاح توج في الأيام القليلة الماضية بجائزة مجموعة “بي بي سي” لأفضل لاعب افريقي، (bbc) كما توج بهداف الدوري الانجليزي الممتاز السنة الماضية ويحتل صدارة الهدافين لهذا الموسم. كما ساهم بشل كبير في تصدر ليفربول للبطولة الانجليزية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق