fbpx
آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركووورة سعودية

فيديو…مدرب الأخضر السعودي رينارد يكشف حقائق خطيرة للمرة الأولى داخل المنتخب

    كشف الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ،  القناع عن بعض الأمور التي أقلقته وكانت قد  حدثت في المنتخب السعودي بعد المباراة التي جمعت الأخضر باليمن في التصفيات الآسيوية.

وكان الأخضر السعودي قد سقط في فخ التعادل الايجابي بنتيجة (2-2)أمام منتخب اليمن خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب البحرين ضمن في التصقيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأكد رينارد في تصريحات تلفزيونية أدلى بها على تقبله للنقد خاصة عدم ظهور الأخضر بشكل مثالي أمام اليمن مشيرا بأنه يسعى لعلاج الأخطاء لتجنبها مرة آخرى في المباريات القادمة.

وقال رينارد:” شاهدت الكثير من المباريات للأخضر  وهذا الأمر منحني الكثير من الأفكار وتابعنا كل المباريات المحلية”.

وأضاف رينارد :” لا احد يملك الحق في اختيار لاعبي الاخضر .. القرار قراري أنا ..لو كان محمد كنو في الملعب امام اليمن قد يكون مستوى الاخضر أفضل“.

وزاد هيرفي بالقول :” أنا لا أدخن، وأمنع التدخين داخل المعسكر، ولكن في نفس الوقت، لا أستطيع مراقبة اللاعبين طيلة 24 ساعة”.

وعن استبعاد كنو قال رينارد:” استبعاد محمد كنو كان عقابا له ورسالة تحذير لبقية اللاعبين .. وعلى جميع اللاعبين ان يحترموا شعار منتخب بلادهم”.

ولم يفت رينارد الحديث عن مساعده حيث أشار بالقول:” راضي عن اداء مساعدي محمد امين .. وانا سعيد جداً بوجوده .. وأتمنى أن نحقق النجاح سوياً”.

وفي نهاية حواره التلفزيوني أبدى هيرفي رينارد اعجابه الشديد بالحارس محمد اليامي إذ قال:” هناك 5 حراس سعوديين فقط يشاركون مع انديتهم والحارس اليامي صغير في العمر وطلبت من مدرب المنتخب تحت ٢٣ عام أن يشركه اساسيا ليكون جاهزا للمنتخب الأول”.

وفي مقابل ذلك رفض رونار الحديث عن أزمته مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله حيث اكتفى بالقول :” أعتذر ولن أتحدث عن قصة عبدالرزاق حمدلله مع المنتخب المغربي وطلبت نصائح من اللاعبين المغربيين عن كرة القدم السعودية وعن طريقة المعيشة هنا “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق