مرة أخرى المهاجم المغربي يوسف النصيري في الحقيقة يمكن أن يطير..!

مرة أخرى المهاجم المغربي يوسف النصيري في الحقيقة يمكن أن يطير..!


    عبر مسيروا صفحة ” لاليغا” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إعجابهم وانبهارهم بتحليق جديد قام به اللاعب المغربي مع الكرة اعالى من خلاله الجميع في المباراة التي جمعت فيرقه ليغانيس ضد نادي إيبار يوم أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف. ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإسباني على أرضية ملعب البلدي دي بوتاركي.

   وكان مهاجم المنتخب المغربي ولاعب ليغانيس الاسباني يوسف النصيري قد اعتلى جميع مدافعي فريق إيبار في صراع على كرة عاليةليصل بذلك الى الكرة من مسافة 2.27 سنتمتر، وهو الأمر الذي دفع صفحة “لاليغا” إلى الاهتمام بالموضوع، وتضمين صورة للدولي المغربي يوسف النصيري وهو محلقا في السماء مع الكرة، وأرفقتها بتعليق يقول: “النصيري في الحقيقة يمكن أن يطير!”، وجاءت هذه الجملة الدالة على الانبهار مصحوبة بعلامة الانبهار.

    وكان النصيري بطل المباراة بامتياز حيث تمكن من انقاذ فريقه ليغانيس من الهزيمة، بتسجيله هدفين في اللقاء عدل من خلالهما النتيجة لفريقه في الدقيقتين الـ46 والـ76، بعدما كان  منهزما في المباراة بهدفين مقابل  صفر.

    وهي النتيجة التي رفعت رصيد أصحاب الأرض 23 نقطة في المركز الـ15 ، في الوقت الذي احتل فيه إيبار المركز العاشر برصيد 26.

   يشار الى أن المهاجم المغربي يوسف النصيري صار مشهورا بهذا التحليق، حيث سبق له أن خطف الأضواء في مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الاسباني، بعدما اعتلى الجميع ووقع هدفا ولا في الأحلام، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل بين المغرب وإسبانيا بهدفين في كل شبكة.