مرتضى منصور يهدّد لقجع الرد سيكون بالمثل والزمالك ليست هي الصفاقسي

مرتضى منصور يهدّد لقجع الرد سيكون بالمثل والزمالك ليست هي الصفاقسي


  وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، تحذيرا شديد اللهجة إلى نظيره رئيس نادي نهضة بركان المغربي فوزي لقجع، حذر فيه لقجع من أي سوء تعامل تتعرض له بعثة الفريق المصري في المغرب، على هامش المباراة التي ستجمع نهضة بركان بنادي الزمالك المصري برسم ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية في الـ19 من شهر ماي الجاري. 

      وقال رئيس الزمالك، في تصريح له على هامش أحد الحصص التدريبية للزمالك: “الزمالك ليس هي الصفاقسي، نحن نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والآدب، وملكا المغرب الحسن الثاني ومحمد السادس يحبان مصر والشعب المغربي كذلك، والعكس صحيح”. 

وتوجه مرتضى منصور بشكل مباشر إلى فوزي لقجع بالقول “إن الحكم الذي سيقوم باختياره للنهائي لا يمكن أن يكرر ما حدث في لقاء الصفاقسي، وليس هناك من سيقبل بذلك، نهضة بركان فريق كبير ولا يحتاج إلى التحكيم. ما حدث للاعبي الصفاقسي (استيقاظهم في الخامسة صباحاً بسبب جرس الإنذار بالفندق قبل إياب نصف النهائي) ليس من أخلاق المغاربة”. وزاد باقول إن ما ستقوم به في المغرب سنكرره في مصر، إذا أحسنت التعامل مع لاعبي فريقي، فإننا سنضعكم فوق رؤوسنا في الإياب، المعاملة ستكون بالمثل، أقول له لا تفسد العلاقات المغربية – المصرية يا فوزي، هذا تحذير ليس فيه أي ضحك

  كان نادي نهضة بركان المغربي قد تأهل لمباراة النهائي على حساب نادي السفاقصي التونسي، وذلك بريمونتادا تاريخية قلب فيها أهل بركان تأخرهم بهدفين نظيفين في تونس إلى انتصار بثلاثية في بركان، وهي المباراة التي تلقى فيها حكم اللقاء انتقادات حادة من الفريق التونسي وانهالت عليه بعثة الفريق بالضرب والرفس بعد نهاية اللقاء.