مشاهدة النقل المباشر لمباراة السعودية واليابان دور 16 كاس اسيا 2019 بجودة عالية كووورة عربية

مشاهدة النقل المباشر لمباراة السعودية واليابان دور 16 كاس اسيا 2019 بجودة عالية كووورة عربية


مشاهدة النقل المباشر لمباراة السعودية واليابان دور 16 كاس اسيا 2019 بجودة عالية كووورة عربية

    نضرب للجمهور العربي والسعودي الموعد مع النقل المباشر  مع المباراة القوية التي ستجمع يوم غد الإثنين السعودية واليابان برسم دور 16 بكأس اسيا 2019 المقامة بالإمارات العربية المتحدة. وذلك على الساعة 11:00 بالتوقيت العالمي غرينيتش، الت12:00 بتوقيت المغرب والجائر وتونس، والساعة الت13:00 بتوقيت مصر، الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00بالتوقيت المحلي بالإمارت. على أرضية استاد نادي الشارقة. وسنعمل على تمكينكم من مشاهدة مباراة السعودية واليابان مباشرة اتش دي لايف يلاشوت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

    وقد أعلنت مجموعة من القنوات نقلها لمباراة السعودية واليابان بدور 16 كأس اسيا 2019، من الكثير من القنوات المجانية المفتوحة بالإضافة الى الأخرى المشفة والمعروفة عند الجماهير العربية ، والتي تحتاج الى اشتراك وأهمها قنوات بي ان سبوت من خلال قناتيها beIN SPORTS MAX 2 HD AR و beIN SPORTS MAX 1 HD AR بالإضافة الى كناتي الكأس الأولى اتش دي Alkass EXTRA One HD والثانية اتش دي Alkass EXTRA TWO HD، لكن بالنسبة للذين يمتلكون امكانية الاستراك في باقات القناتين، وللذين لم ااوفر لهم امكانية الاشتراك نقدم القنوات المجانية وعلى رأسها قناة يورو سبورت الشهيرة التي أعلنت نقلها لمباريات كاس اسيا منذ بدايتها بالمجان وبدون احتكار، بالإضافة الى IRIB Tv3 وأيضا قناة ABC 1 الأسترالية زيادة على NHK BS 1 اليابانية، وكلها قنوات ستنقل مباراة السعودية واليابان كاس اسيا دور 16.

النقل المباشر لمباراة السعودية واليابان دور 16 كاس اسيا 2019 بجودة عالية

وستجدون فيما يلي النقل المباشر للمباراة القوية التي ستجمع بين منتخبين بينا على مستوى قوي في  دور المجموعات، وهما معا مرشحان فوق العادة للظفر بكاس اسيا 2019، خصوصا وأن المنتخب الياباني خسر نهاية النسخة الماضية أمام اسنراليا وبالتالي سيحاول في هذه النسخة اعادة الاعتبار لنفسه والذهاب بعيدا في هذه الكأس، في الوقت الذي سيسعى فيه المنتخب السعودي باعتباره واحد من المنتخبات الآسيوية الأكثر ااويجا بالكاس، إذ بحوزته ثلاثة ألقاب، سيحاول تعزيز رصيده من الألقاب، ما يقتضي منه تجاوز عقبة اليابان في المباراة التي ستجمعهما يوم غد الإثنين 21 يناير، وبلوغ دور الثمانية وبالتالي الاقتراب أكثر فأكثر نحو اللقب الآسيوي الغالي 

انتهت في وقت سابق بإقصاء السعودية بعد الخسارة بنتيجة (0/1)