آخر المستجداتأخباركووورة مغربيةمباريات اليوم

الرجاء البيضاوي يقتنص فوزا ثمينا من اتحاد طنجة وينفرد بالوصافة

  تمكن فريق الرجاء البيضاوي من اقتناص فوز ثمين من ضيف اتحاد طنجة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الأب جيغو برسم مؤجل الدورة الـ22 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، بنتيجة هدف دون مقابل.

    وجاء هدف المباراة والنسور الوحيد في اللقاء بواسطة اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة الـ78من المباراة.

بهذا الفوز يكون الرجاء قد ضرب عدة عصافير بحجرواحد، بعد أن أكد صحوته بالانتصار الخامس على التوالي، واقترب من المتصدر الوداد بفارق 9 نقاط وفي نفس الوقت انفرد بالصف الثاني وأبعد عنه المطارد المباشر اتحاد طنجة، وبذلك يحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

   زوار موقعنا كووورة لايف كنتم مع مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة اليوم 17-04-2019بث مباشر اليوم في الدوري المغربي، بجودة عالية وبدون تقطيع يلا شوت yalla-shoot بالاضافة الى تقديم نتيجة المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع على موقعنا كووورة لايف، مباراة الرجاء اتحاد طنجة  ستقام في تمام الساعة الـ16:00 بتوقيت المغرب المقابلة للساعة الـ15:00 بتوقيت غرينيتش الدولي، ثم الساعة الـ17:00 بتوقيت مصر وليبيا والأرردن والعراق وسوريا، الساعة الـ18:00 بتوقيت السعودية. yalla shoot  شاهد مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة اليوم الأربعاء لايف بجودة عالية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق