مشاهدة مباراة الولايات المتحدة  وتشيلي بث مباشر اليوم ودية 2019

الولايات المتحدة الأمريكية تتعادل مع التشيلي بهدف لهدف وديّا


    تعادل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره منتخب التشيلي في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار الاستعدادات الخاصة بالفريقين للاستحقاقاتهما المقبلة، بنتيجة (1-1).

     وسجل هدف المنتخب الأمريكي اللاعب كريستيان بوليسيتش مبكرا في الدقيقة الرابعة من اللقاء، فيما وقع هدف التشيلي اللاعب أوسكار أوبازو في الدقيقة التاسعة، ليصوم الفريقين عن التهديف بعد ذلك وتنتهي المباراة بلاغالب ولا مغلوب هدف لهدف.

  مباراة الولايات المتحدة ضد الشيلي وهي مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لاستحقاقاتهما المقبلة، هذه المباراة سيحتضن ملعب أورلاندو سيتي استاديوم بالولايات المتحدة الأمريكية مباراة ودية مرتقبة بين المنتخب الأمريكي ونظيره التشيلي، في تمام الساعة الثانية إلا خمس دقائق صباح يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من مارس 2019، في مباراة ضمن تحضيرات المنتخبين لبطولة كوبا أمريكا وتصفيات الكونكاف، مشاهدة مباراة تشيلي وأمريكا بث مباشر عبر موقع Yalla Shoot Today بدون تقطيع.

     وتجدر الإشاؤة إلى أن المنتخب الأمريكي خاض حتى الآن ثلاث مباريات ودية هذه السنة كان آخرها أمام الإكوادور يوم الجمعة الماضي وانتهت بفوز الأمريكان بهدف دون رد جاء من توقيع لاعبه جياسي زاردس، في مباراة كانت متكافئة حتى الدقيقة 81.

   وفي السياق ذاته خسر منتخب تشيلي في المباراة  الودية الأخيرة التي خاضها أمام منتخب المكسيك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت يوم السبت الماضي.