مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشرة اون لاين اليوم 03-04-2019 الدوري الاسباني

فالنسيا تهزم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف


    تمكن نادي  فالنسيا من إلحاق الهيمة الأولى بريال مدريد، في ظل القيادة الجديدة لزين الدين يدان بنتيجة (2-1)،  في المباراة التي جمعت الناديين ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني (الليغا)، على أرضية ملعب الميستايا.

   وسجل هدفي فالنسيا، اللاعب جويديس في الدقيقة الـ35، ثم اللاعب جاراي في الدقيقة الـ83، بينما وقع هدف الريال الوحيد كريم بنزيما في الوقت البديل، الدقيقة (الـ90+4).

  وبهذه النتيجة، رفع فالنسيا رصيده إلى الـ46 نقطة ليحتل بذلك المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند اـل57 نقطة، في مركزه الثالث.

 

فالنسيا Vs ريال مدريد
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 30)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 
الملعب : المستايا 
المعلق : علي محمد علي 
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (2-0) فالنسيا
موعد المباراة :
الساعة الــ 22:30 مساءاً بتوقيت السعودية 
الساعة الــ 21:30 مساءاً بتوقيت مصر 

يقدم موقع koooraaمشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اون لاين اليوم 03-04-2019 الدوري الاسباني يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق فالنسيا ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب ميستايا ويأمل فريق ريال مدريد من استكمال سجل انتصاراته الذي قد بدأها خلال هذا الموسم، حيث أنه تمكن من تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشئ فيما أكد المدرب الفني لفريق فالنسيا أن فريقه قد أدى مرانه الأخيرة تأهباً لمواجهة ريال مدريد والفوز عليه خلال هذه المباراة، وتعويض الخسارة التي تلقاها خلال مباراة الذهاب أمام ريال مدريد، مؤكداً أن فريقه قد واجه غريمه خلال مباراة الذهاب بكل قوة إلا أن النتيجة جاءت بالخسارة.