ليفربول Vs توتنهام

ليفربول يتغلب على توتنهام بهدفين ويعود للصدارة


   توفق نادي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح من استعادة صدارة الدوري الإنجليي الممتاز بعد فوه اليوم في المباراة التي جمعته بنظيره توتنهام برسم منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتا بنتيجة (2-1).

  وسجل هدف ليفربول الأول  اللاعب روبرتو فرمينو  في الدقيقة الـ16، قبل أن يعدل لتوتنهام اللاعب لوكاس مورا  في الدقيقة الـ70 من المباراة. ومن كرة رأسية واردة من محمد صلاح تصدى لها الحارس ليحولها المدافع توبي الديرفيريلد الى هدف في مرماه جاء الهدف الثاني لليفربول معلنا الانتصار واقتناص الصداؤة في الدقيقة الـ90.

    وبهذه النتيجة يستعيد ليفربول صدارة البرومير ليغ برصيد 79 نقطة، و بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، فيما بقي توتنهام ثالثا في الترتيب برصيد 61 نقطة.

ليفربول Vs توتنهام
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 
الملعب : آنفيلد 
المعلق : حفيظ دراجي 
نتيجة مباراة الذهاب : توتنهام (1-2) ليفربول
موعد المباراة :
الساعة 18:30  بتوقيت السعودية 
الساعة 17:30  بتوقيت مصر 
يقدم موقع كووورة عربية مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اون لاين اليوم 31-03-2019 الدوري الانجليزي يواجه فريق توتنهام فريق ليفربول ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سوف تقام على ملعب أنفيلد ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد الفوز الذي حققه مؤخراً على فولهام برصيد 75 نقطة، إلا أنه يأمل أن يحافظ على صدارة جدول الترتيب وأن يفوز على غريمه خلال هذه المباراة ويأمل فريق توتنهام أن يعوض الخسارة التي تلقاها مؤخراً أمام ساوثامبتون وأصبح مهدداً بأن يخسر مركزه الثالث، ومشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وقد أكد المدرب الفني للفريق أن فريقه قد استعد جيداً لمواجهة فريق ليفربول والفوز عليه خلال هذه المباراة.