آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركووورة انجليزيةمباريات اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الخميس 3 / 1 / 2019

   نضرب لعشاق الدوري الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح الموعد مع اللقاء الحارق والمباراة النارية التي ستجمع بين المانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين بقيادة النجم المصري محمد صلاح، تشاهدون المباراة اون لاين يلاشوت وبدون تقطيع بجودة عالية، على موقعكم كووورة عربية. 

أهمية مباراة ليفربول ومانشسار سيتي

   وتأتي مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في إطار نقلنا لمباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث يطمح الفريقين لتحقيق الذات والانتصار. خصوصا وأن هذه المباراة هي مفتاح الفوز بالدوري بالفريق الذي فاز يكون قد عبد الطريق نحو اللقب بشكل واضح.

  ويسعى نادي ليفربول في هذه المباراة إلى تعزيز صدارته وتوسيع الفارق عن المطاردين، في الوقت الذي يسعى فيه حامل لقب النسخة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز المانشستر سيتي إلى الحفاظ على البطولة.

نظرا لتعطش الجماهير العربية لهذه المباراة التي ستجمع ماشستر سيتي وليفيربول مباشرة عملنا على نقلها بجودة عالية أو متوسطة حسب جهازك اون لاين. المباراة التي ستعرف المواجهة بين نجمين عربيين المتألق الجزائري رياض محرز والفرعون نجم ليفربول المصري محمد صلاح الذي سطع نجمه بقوة في السنتين الأخيرتين خصوصا هذه السنة.

محمد صلاح أمام تحد جديد في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

   ويطمح محمد صلاح إلى تحقيق الذات مرة أخرى كما عود الجماهير العربية وهو المنافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي إذ بحوزته 13 هدف بفارق هدف عن نجم توتنهام هاري كين صاحب 14 هدف و أوباميونج صاحب الـ14 هدف كذلك ما يعني أن الصراع على الهداف قوي بين الثلاثة. ما يقتضي من نجم ليفربول محمد صلاح العمل بقوة على اللحاق بهما ولما لا تجاوزهما في هذا السباق.

غوارديولا يوجه رسائل مشفرة إلى التحكيم في مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

    وفيما يلي النقل المباشر لهذه المباراة النارية بين نادي ليفربول ونادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب غوارديولا الذي سبق وعبر عن تخوفه من التحكيم في هذه المباراة، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين في نادي ليفربول يحسنون التمثيل واالتحايل على حكام المباراة وبالتالي الحصول على ضربات جزاء غير مستحقة وهو ما ساهم في جعل ليفربول متقدما. مؤكدا أن الأمر هو بمثابة روح رياضية سيئه في الفريق. وهو ما لا ينبغي أنيتصف به الفريق المتصدر لواحد من أقوى الدوريات هو الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الخميس 3 / 1 / 2019 على الساعة 21:00

 

انتهت في وقت  بفوز المانشستر سيتيسابق بنتيجة  (2:1)

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق