مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر اون لاين اليوم 26-03-2019 مباراة ودية

مصر تنهزم أمام نيجيريا بهدف دون رد في مبارتهما الودية


   انهزم المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الإفريقية القادمة.

   وجاء هدف المباراة والمنتخب النيجيري الوحيد مباغثا للفراعنة في حدود الدقيقة الأولى من اللقاء بواسطة اللاعب باول اونواتشو.

    وفي نفس السياق انتهت مباراة المغرب والأرجنتين بهزيمة المغرب بالنتيجة نفسها، وهو الأمر نفسه بخصوص مباراة تونس والجزائر والتي فاز فيها منتخب محابي الصحراء بهدف دون مقابل.

مصر Vs نيجيريا 
البطولة : مباراة ودية 
القنوات الناقلة : غير معروف 
المعلق : لم يحدد بعد 
موعد المباراة :
الساعة الــ 19:00  بتوقيت السعودية .
 الساعة الــ 18:00 بتوقيت مصر

 

يقدم موقع كووورة مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر اون لاين اليوم 26-03-2019 مباراة ودية يخوض المنتخب المصري مباراة جديدة أمام المنتخب النيجيري ضمن المباريات الودية من كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي من المقرر لها أن تقام على استاد ستيفين كيشي ووقع الفراعنة في فخ التعادل خلال مباراتهم الأخيرة أمام المنتخب النيجيري بهدف لكل منهما، ليحتل بعد هذه المباراة وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 31 نقطة، كما أنه قد ضمن تأهله للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا 2019 بعدما تمكن من الفوز على المنتخب التونسي فيما يدخل المنتخب النيجيري مباراته أمام المنتخب المصري وهو في حالة من الانتعاش بسبب الفوز الذي حققه مؤخراً على منتخب سيشل والذي تمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضمن بعد هذا الفوز تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية بعد أن تصدر المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة.