fbpx
آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس إفريقيا

مصدر بالكاف.. أحمد أحمد بات مهددا بالاقالة بسبب قضايا فساد

    ذكرت مصادر اعلامية اليوم الاثنين نقلا عن مصدر من داخل الاتحاد الافريقي “الكاف” أن رئيس الاتحاد الملغاشي أحمد أحمد بات مهددا بالاقالة من منصبه  إذا ما ثبتت في حقه تهم الفساد الموجه ضده مؤخرا.

     وكانت تقارير أمريكية قد ذكرت في وقت سابق أن أحند أحمد تلاحقه تهم فساد ثقيلة وهي السبب في منعه من دخول تراب الولايات المتحدة.

   وكشفت هذه التقارير، أن رئيس “الكاف” أحمد أحمد متهم بتحويل ما يعادل  20 ألف دولار لحسابات بنكية خاصة برؤساء بعض الاتحادات  القارية، وقضايا فسات تتعلق بتلاعبات في صفقات تخص القارة الإفريقية، حيث توصلت الكونفدرالية الإفريقية بعرض من شركة خاصة للألبسة الرياضية بقيمة 312 ألف دولار، في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي عرفها المغرب، أي ناقص 60 في المائة من ثمن معاملات الشركة، لكن الاتحاد القاري رفض العرض لحساب آخر بقيمة مليون و195 ألف دولار، من شركة فرنسية يسيرها رومالد سيليي، وهو صديق مقرب من لويك جيراند، المرافق الشخصي لأحمد أحمد.
وكان الكاف قد أقال أمينه العام، المصري عمرو فهمي، بعد تقديمه وثيقة للفيفا، تتضمن اتهامات بالرشوة والتحرش لرئيس الاتحاد الإفريقي.

  وفي انتظار كشف حقيقة هذه الاتهامات عبر تحقيق نزيه يبقى الترقب سيد الموقف، حول مصير الرجل الأول في الجهاز الكروي للقارة السمراء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق