أيوب الكعبي يحتفل برحيل حمد الله عن الأسود بطريقة مستفزة

منتخب المغرب – أيوب الكعبي يحتفل برحيل حمد الله عن الأسود بطريقة مستفزة


منتخب المغرب – يبدوا أن الأخبار المنتشر حول رحيل عبد الله حمد الله عن منتخب المغرب . بسبب المضايقات التي واجهها من رفاقه في المنتخب بدأت تتأكد يوما بعد يوم، رغم البلاغ الذي أصدرته جامعة الكرة والذي أعننت فيه أن حمد الله أبعد للإصابة ، خصوصا وأن بعض الأفعال والتصرفات الاستفزازية لازالت تصدر عن بعض لاعبي المنتخب المغربي، عقب أزمة رحيل حمد الله ، مهاجم النصر السعودي، عن معسكر أسود الأطلس .

أيوب الكعبي المستبعد يدخل على الخط

  ودخل على خط الأزمة المهاجم المغربي المبعد هو الآخر عن تشكيلة أمم افريقيا للأسود لاعب هيبي فورتشين الصيني، عبر رد فعل غريب تفاعل معه الجمهور المغربي بازدراء حيث قام الكعبي بنشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رفقة مهدي بن عطية؛ قائد المنتخب، وهما  يبتسمان وأمامهما حمد الله عابس الوجه، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه : “السعادة”، في لقطة تلمح لفرحته بما حدث مع الأخير.

وقبل ذلك سبق وانتشرت رقصة لكل من فيصل فجر ونبيل درار؛ ثنائي أسود الأطلس، بالمعسكر على إيقاع أغنية “باي باي”، مباشرة بعد رحيل حمد الله .

جامعة الكرة توضح

  وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نشرت بيانا للرأي العام  أوضحت فيه  أن رحيل حمد الله جاء نتيجة  معاناته من إصابة في الظهر، وأنه تم استبداله باللاعب باعدي.

وفيما يبدو ردا منه على البيان السابق لل جامعة نشر عبد الرزاق حمد الله، شريط فيديو له، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم تدريبات قوية في الجيم، تعكس عدم معاناته من أي إصابات في الظهر.

   ومن المنتظر أن يواجه لمنتخب المغربي يوم غد منتخب زامبيا في لقاء ودي اعدادي ، وقبلها انهزم أسود الأطلس أمام منتخب غامبيا بنتيجة هدف دون رد رغم تحكمهم في اللعب ما يؤكد حجم الأزمة التهديفية التي يعاني منها المنتخب المغربي، وقبلها مباراة ودية أمام منتخب الأرجنتين خسرها الأسود هي الأخرى بواقد هدف دون رد في الأنفاس الأخيرة من اللقاء . على أمل أن يواجه الأسود منتخب ناميبيا في 23 من الشهر الجاري ثم كوت ديفوار يوم 28 ثم جنوب أفريقيا في فاتح  من يوليوز المقبل في دور المجموعات من كأس أمم افريقيا.

 

انظر أيضا موعد لقاء المغرب وزامبيا القنوات الناقلة والتشكيلة المتزوقعة