موعد مباراة الترجي ضد الوداد، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع


    نعرض على زوار موقعنا كووورة الكرام في هذا المقال معلومات وفيرة حول اللقاء الحارق التونسي المغربي الذي سيجمع بين نادي الوداد الرياضي المغربي والترجي الرياضي التونسي ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، حيث يمكنكم التعرف على موعد مباراة الترجي القادمة ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، و القنوات الناقلة لمباراة الوداد والترجي، ثم الغيابات المتوقعة في تشكيلة الفريقين الوداد والترجي، ثم  والتشكيل المتوقع أن يدخل بها الترجي أو الوداد البيضاوي.

موعد مباراة الترجي ضد الوداد

  ومن المرتقب أن تجمع مباراة الترجي والوداد بين الفريقين على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي ستقام يوم السبت 25  مايو 2019 الموافق لـ20 رمضان 1440، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019.

   وكان نادي الترجي التونسي المعروف بنادي الدم والذهب قد تأهل إلى مباراة نهائي دري الأبطال ليلاقي الوداد الرياضي المغربي على حساب أمام مازيمبي الكونغولي بملعب الأخير في إياب نصف النهائي، بعدما  انتهت مباراة الإياب بينهما بالتعادل سلبا، مع العلم أ، الفريق التونسي فاز ذهابا في رادس بهدف نظيف . وهي النتيجة التي أهلت الترجي الرياضي ليلاقي وداد الأمة المغربي . وكان الفريق التونسي قض ضمن  التأهل لدور النصف  ( نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ) على حساب النادي الرياضي القسنطيني، بعدما تغلب عليه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (6-3) .

  في حين ضمن نادي الوداد البيضاوي المغربي التأهل إلى نهائي دوري أبطال افريقيا على حساب نادي صن داونز الجنوب افريقي . بعدما تعادل معه سلبا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب صين داونز ، مع العلم أن الوداد سبق وحقق نتيجة الفوز على ملعب الأمير مولاي عبد الله في مباراة الذهاب بنتيجة (2-1) ما سمح له بحضور مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا . التي سيواجه فيها الترجي الرياضي التونسي بالرباط ذهابا ثم في تونس إيابا .

موعد مباراة الوداد ضد الترجي والقنوات الناقلة

الوداد – الترجي

الملعب : استاد الأمير مولاي عبد الله .

موعد مباراة الوداد ضد الترجي:

لسبت 25 مايو 2019 .
20  رمضان 1440.
22:00 المغرب، 23:00 تونس .

حكم اللقاء: جهاد جريشة

القنوات الناقلة: beIN SPORTS HD 1

الغيابات والتشكيل المتوقع للوداد الرياضي في مباراته ضد الترجي التونسي

   أما بخصوص الوداد الرياضي البيضاوي المغربي فلم يتم الإعلان عن افتقاد الفريق لخدمات أي من لاعبيه في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  ومن المرتقب أن يلج شيخ المدربين التونسيين ربان سفينة الوداد الرياضي مباراة الفريق ضد الترجي التونسي بالتشكيل التي عودنا عليها :

  • حراسة المرمى : أحمد رضا التكناوتي
  • الدفاع : نصير، داري، كومارا، ناهيري
  • الوسط : يحيى جبرا، صلاح الدين سعيدي
  • الهجوم : إسماعيل الحداد، وليد الكارتي، محمد أونجم ثم رشيد حسيني كرأس الحربة .

التشكيل :  4-2-3-1

أحمد رضا
محمد ناهيري – شيخ إبراهيم كومارا – أشرف داري – عبداللطيف نصير
يحيى جبران – صلاح الدين سعيدي
إسماعيل الحداد – وليد الكارتي – محمد أونجم

رشيد حسني

الغيابات والتشكيل المتوقع أن يدخل بها الترجي مباراة الوداد

   من المتوقع أن يحرم نادي الترجي في مباراته ضد الوداد الرياضي من خدمات حمدو الهوني المصاب ،على أن تكون باقي العناصر الأخرى حاضؤة في مباراة الترجي ضد الوداد .
  أما بخصوص التشكيلة التي سيدخل بها مدرب الترجي التونسي مباراة فريقه ضد الوداد الرياضي فستكون على الشكل التالي:

التشكيل : 4-2-3-1

  • الدفاع:  محمد على اليعقوبي وشمس الدين الذوادي في قلب الدفاع،
  • الهجوم : طه ياسين الخنيسي وخلفه كل من يوسف البلايلي، غيلان الشعلالي، أنيس البدري

التشكيلة:

معز بن شريفية

أيمن بن محمد – محمد على اليعقوبي – شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي
فرانك كوم – فوسيني كوليبالي
يوسف البلايلي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري
طه ياسين الخنيسي