موعد مباراة العراق وقطر والقنوات الناقلة للمباراة المفتوحة والمشفرة كاس اسيا دور16

موعد مباراة العراق وقطر والقنوات الناقلة للمباراة المفتوحة والمشفرة كاس اسيا دور16


   ينتظر الجمهورين العراقي والقطري بفارغ الصبر موعد مباراة العراق وقطر في دور ال 16 من كاس أسيا 2019، المباراة التي ستجمع المنتخبين العربيين في الساعة 16:0 بالتوقيت العالمي  غرينيتش على أرضية استاد آل نهيان بنادي الوحدة، ونظرا لأهمية المباراة وردتنا العديد من الاستفسارات على صفحة موقعنا كووورة عربية حول القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر يوم غد الثلاثاء، فحاولنا البحث عن القنوات التي اعلنت نقلها لمباراة العراق وقطر مباشرة، وضمناها في هذا الموضوع.

موعد مباراة العراق في دور ال 16 من كأس أسيا

   وسنلتقي مع موعد مباراة المنتخب العراقي، والمنتخب القطري  ضمنمنافسات مباريات الدور الثاني دور 16 من كأس اسيا 2019، المنظمة بالإمارات العربية المتحدة غدا 22 يناير 2019، على الـ16:00 بالتوقيت العالمي غرينيتش، الـ17:00 بتوقيت المغرب والجزاءر وتونس،  الساعة 19:00 بتوقيت وقطر والعراق السعودية. وسنعمل في موقعنا كووورة عربية على نقط مباراة العراق وقطر مباشرة بجودة عالية وبدون تقطيع يلا شوت الجديد اتش دي خط خفيف سريع على الجوال.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر دور 16 
beIN SPORTS MAX 2 HD ARو beIN SPORTS MAX 1 HD AR وقناتي الكاس Alkass EXTRA One HDو Alkass EXTRA TWO HD، وهي القنوات المالكة لحقوق البث وتحتاج الى اشتراك.
لكن ولرغبتنا في أن يستفيد الجميع من النقل المباشر لمباراة العراق وقطر أو قطر والعراق، لأن الكثير من الجماهير خصوصا العراقية تبحث عن موعد ممباراة العراق وقطر وموعد مباراة العراق القادمة، سنضع بين أيديكم القنوات التي اعلنت نقلها لمباراة قطر والعراق بالمجان وهي قنوات مفتوحة تنقل كل مباريات كاس اسيا بما فيها مباراة القطر والعراق بدور 16.
   وعليه يمكنكم استقبال قناة سوريا الرياضية، على القمر الصناعي الروسي، إكسبرس 44 AM، عبر التردد 10938، أو التردد 12110، ومعدل إستقطاب القناة، استقطاب عمودي V. وقد سبق وضمنا موقعننا كووورة عربية العديد من المواضيع بترددات القنوات الناقلة لمباريات كاس اسيا 2019، ويمكنكم العودة لها هنا. وتمة أيضا موضوع آخر لأهم القنوات من هنا
موعد مباراة العراق القادمة

في مباريات دور المجموعات، أنهي منتخب أسود الرافدين المباريات، في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، برصيد سبعة نقاط، حققها المنتخب العراقي، بعد الفوز في مباراتين، والتعادل ضد منتخب ايران، الذي تصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط عن أسود الرافدين.