موعد مباراة المغرب ضد زامبيا، القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة


    من المنتظر أن يحتضن المركب الرياضي الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية المباراة الودية التي ستجمع بين منتخب المغرب وزامبيا يوم الأحد 16 يونيو 2019 /  14 شوال 1440 هـ، وهي  مباراة ودية تأتي في إطار إستعدادات المنتخب المغربي لكأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم.

  وكان أسود الأطلس قد خاضوا نزالا ودية أولا امام جامبيا وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد، رغم سيطرتهم على اللعب في الميدان وقبله واجه المغاربة الأرجنتين وخسروا أمامها أيضا بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

  وتمكن منتخب المغرب من التأهل لكأس أمم افريقيا التي ستقام في مصر الشهر الجاري، ببعدما تصدر  مجموعته برصيد 11 نقاط من 6 جولات، بثلاث مرات فوز وتعادلين وخسارة واحدة .

  أما فيما يخص متخب زامبيا فيتواجد في المجموعة الـ 11، وهو واحد من المنتخبات التي لن تحضر العرس الإفريقي في مصر بعدما فشل في التأهل للنهائيات، بعدما احتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط في مجموعته، وهي المجموعة التي تأهل عنها المنختب الغيني كمتصدر  رفقة منتخب نامبيا صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
المغرب – زامبيا استاد مراكش 

الأحد16 يونيو 2019

على الساعة الـ17:30 بالتوقيت المغربي

لم يتحدد بعد beIN SPORTS HD 

الرياضية المغربية

الغيابات والتشكيل المتوقع للمغرب

  من المتوقع أن يدخل المنتخب المغربي هذه المباراة بكامل عناصره ، وستكون كل الأوراق متاحة أمام المدرب هيرفي رونار وإن كان عازما على إراحة بعض اللاعبين وعدم المجازفة بهم لتجنبا لإصابتهم كنصير مزراوي ومروان داكوستا.

  ومن المنتظر أن يقحم هيرفي رونار بالثنائي المهدي بنعطية ومروان دا كوستا في قلب الدفاع، وسيعتمد على الثلاثي خالد بوطيب، سفيان بوفال، نور الدين أمرابط لقيادة هجوم أسود الأطلس في هذه المواجهة.

التشكيل | 4-3-3

منير المحمدي
أشرف حكيمي – المهدي بنعطية – مروان دا كوستا – نصير مزراوي
يوسف آيت بناصر – كريم الأحمدي – حكيم زياش
سفيان بوفال – خالد بوطيب – نور الدين أمرابط