موعد مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية مباشرة كأس اسيا 2019 بالإمارات

موعد مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية مباشرة كأس اسيا 2019 بالإمارات


موعد مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية مباشرة كأس اسيا 2019 بالإمارات

   سيدخل المنتخب السعودي كأس أمم اسيا يوم غد الثلاثاء 08 يناير 2019، في مباراة قوية ضد نظيره الكوري الشمالي في إطار منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة من دور المجموعات بكأس اسيا 2019 التي تحاضنها دولة الإمارات العربية المتحدة بداية من 05 يناير الجاري وإلى غاية بداية شهر فبراير القادم. 

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية كأس اسيا 2019

   مباراة السعودية وكوريا الشمالية ستنطلق يوم غد الثلاثاء مباشرة على الساعة الـ17:00 مساء على أرضية ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب، وبقيادة الحكم بيتر جرين، المباراة سنعمل على نقلها في رابط خاص نضعه في هذا الموضوع مباشرة لتمكين المشاهد العربي من متابعة منتخباته المفضلة. وهي المباراة التي سيتم نقلها على قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الشمالية كأس اسيا 2019 بالإمارات

   يمكنكم زوار موقعنا كووورة عربية مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة السعودية وكوريا الشمالي ة مباشرة HD كوورة لايف يلاشوت الجديد بدون انقطاع وعلى جميع الجوالات والحواسيب الثابتة والمحمولة.

انتهت في وقت سابق بتغلب المنتخب السعودي على كوريا الشمالية بنتيجة 0/4

وسيسعى المنتخب السعودي باعتباره واحدا من عمالقة الكرة الآسيوية الى فرض ذاته وإيقاعه على المباراة والظفر بنقطها الثلاث حتى يمهد طريقة نحو الدور المقبل من كأس اسيا 2019.

تاريخ المنتخب العربي السعودي لكرة القدم 

  تأسس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم سنة 1956، ثم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا بشكل رسمي

ويلقب المنتخب السعودي لكرة القدم من طرف الجماهير  بالصقور أو الأخضر أو الصقور الخضر. وهو واحد من أقوى المنتخبات الآسيوية في آسيا، حيث فاز بلقب كأس آسيا لثلاث مرات (1984، 1988، و 1996) وتأهل لنهائيات كأس العالم لخمس مرات منها أربع مرات متتالية منذ صعوده الأول في مونديال أمريكا عام 1994 وحتى 2006.

في كأس العالم 1994، بلغ  دور الـ16، وبصم على مستويات قوية قب ل أن يقصى على يد منتخب بلجيكا بنتيجة (3-1) ثم غاب عن المنافسات الأقوى عالميا حتى سنة 2018، فخرج من دور المجموعات عقب انهزامه أمام ممنتخب البلد المنظم روسيا و الأورغواي، والفوز على نظيره المصري. هو وباقي المنتخبات العرب ية الأخرى مصر و المغرب و تونس.

   هذا ويمكن لمحبي المنتخب السعودي والمنتخبات العربية الأخرى تتبع أخبار منتخباتهم ومستجدات كأس اسيا 2019 بصفة عامة على موقعنا كووورة عربية من خلال القسم الخاص بكأس الأمم الآسيوية 2019.

انتهت في وقت سابق بتغلب المنتخب السعودي على كوريا الشمالية بنتيجة 0/4