آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019مباريات اليوممتابعات

مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين كأس اسيا 2019 والقنوات الناقلة

   نضرب لزوارنا الكرام على موقعنا الكروي كووورة عربية الموعد معمباراة سوريا وفلسطين كواحدة من أهم المبارياة العربية الخالصة في إطار مافسات كأس اسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة، التي أعطيت انطلاقتها اليوم السبت 05 يناير بدبي من خلال المباراة التي جمعت الإمارات والبحرين وانتهت بالتعادل بنتيجة هدف لهدف.

  تأتي مباراة سوريا وفلسطين في إطار منافسات اليوم الثاني من دور المجموعات بكأس اسيا 2019 بالإمارات، مباراة سوريا وفلسطين ستكون ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كاس أسيا 2019 والتي تضم كل من الأردن واستراليا، مما يوحي بمقابلات عربية خالصة.

مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين كأس اسيا 2019 والقنوات الناقلة

انتهت المباراة في وقت سابق بنتيجة 0 – 0

موعد مباراة سوريا وفلسطين

وستنطلق مباراة سوريا وفلسطين كأس امم أسيا 2019 على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش، 18.00 بتوقيت مصر، 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 20.00 بالتوقيت المحلي للإمارات مستضيفة البطولة. وسنعمل على نقل المباراة على جدران موقعنا كووورة عربية بث مباشر كورة لايف اون لاين وعلى جميع الأجهزة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين

  بخصوص القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين، هناك الكثير من القنوات ستعمل على نقل المبارات بعضها مشفر والبعض الآخر بالمجان، ومنها:

Arena Sport 2
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD

وتندرج مباراة سوريا وفلسطين ضمن مباريا الجولة الأولى من المجموعة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات من كأس اسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة. بقيادة الحكم رفشان إيرماتوف على أرضية استلد نادي الشارقة، وسيعلق على المباراة بالعربية على قناة بي ان سبورت حفيظ الدراجي، وكل من خالد الحدي أحمد العمري على قناة الكأس.

مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين كأس اسيا 2019 مباشرة:

  وسنعمل على نقل مباراة سوريا وفلسطين مباشرة على موقعنا كووورة عربية يلاشوت الجديد بث مباشر خفيف وبدون تقطيع وبجودات متعددة حسب قوة الاتصال عندك حتى يسافيد الكل من مشاهدة مباراة سورة وفلسطين على كافة الأجهزة المحمولة من جوالات وحواسيب.

مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين كأس اسيا 2019 والقنوات الناقلة

 

انتهت المباراة في وقت سابق بنتيجة 0 – 0

ويمكنكم متابعين موقعنا كووورة عربية الكرام الاطلاع على جميع الأخبار والمستجدات المتعلقة بكأس أمم اسيا 2019 على القسم الخاص بكأس أمم اسيا على موقعنا  حيث الأخبار والنقل المباشر وملخصات وأهداف المباريات وتقارير.

  وقد سبق ونقلنا مباراة الافتتاح التي جمعت منتخب البلد المنظم الإمارات والبحرين وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق