آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدركووورة اسبانيا

ميسي يتوعد مدريد في رسالة مشفرة عقب قهر إشبيليا برباعية

            حسم النادي الكتالوني عدة نقط وبعث بعدة رسائل مشفرة عقب المباراة القوية التي خاضها مساء اليوم أمام نادي إشبيليا، حيث حسمها بطريقة دراماتيكية، وقلب تأخره في شوط المباراة الأول بهدفين مقابل هدف، إلى انتصار ساحق برباعية مقابل هدف في شرط المباراة الثاني.

ميسي الربح الأكبر من مباراة برشلونة أمام إشبيليا

   وأهم ما عرفته المباراة هو التألف البارز لنجم الفريق ليونيل ميسي خصوصا بعد تسجيله لثلاث أهداف متثالية، أقل ما يقال عن أولها أنه هدف عالمي، ينبغي أن يدرس في أكاديميات كرة القدم العالمية.

   هذا كله يؤكد أن البرغوث الأرجنتيني عاد إلى مستواه المعهود وبالتالي لا خوف على البارسا، خصوصا بعد الشكوك التي كانت تحوم حول الفريق بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في المباريات الأخيرة.

   أيضا مباراة اليوم لا تخلو من رسائل غير مباشرة إلى الخصم التقليدي نادي ريال مدريد الذي عاد إلى مستواه هو الآخر وهو ما أظهرته نتائجه في المباريات الأخيرة والتي ضرب فيها بقوة كل خصومه، ولا أدل على ذلك المستوى الذي ظهر به أمام برشلونة على أرضية ملعب الكانب نو في كاس الملك.

تصريح لييونيل ميسي موجه لريال مدريد

     وصرح نجم الفريق ليونيا ميسي بعد نهاية مباراة فريقه أمام إشبيليا بالقول “لا يزال أمامنا طريق طويل من أجل تحقيق لقب الدوري، ولكن هذا الانتصار كان مهمًا للحفاظ على الفارق كما هو، لا يزال لدينا مباريات صعبة قادمة، وفي كل مرحلة سيصعب الفوز أكثر وأكثر”.

      “نحن لا نخطط لفقدان أي بطولة، الفريق حاليًا على بعد خطوة واحدة من نهائي كأس الملك، ولكنها خطوة صعبة للغاية ضد ريال مدريد في ملعبهم، ولكننا سوف نذهب إلى هناك ونحاول الفوز، ونحن واثقون أننا قادرون على فعل ذلك، بعدها سوف نفكر في الليجا مرة أخرى، وسنسعى لتحقيق كل الألقاب”.

     تجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر أن يخوض نادي برشلونة لقاءا حاسما ضد غريمه التقليدي ريال مدريد برسم إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل هدف لهدف بملعب الكامب نو، الأربعاء القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق