آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدركووورة اسبانيامتابعات

ناني: مودريتش لا يستحق الفوز الكرة الذهبية ورونالدو الأكثر تنافسية وقدرة على تحقيق الفارق

  أطلق لاعب سبورتنغ لشبونة، البرتغالي ناني، تصريحا صحفيا قال فيه إنه لا يعتبر لاعب ريال مدريد والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش يستحق التواجد بين اللاعبين الثلاثة الأفضل في العالم وبالتالي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية في نسختها الأخيرة.
وصرح ناني لصحيفة “ريكورد” البرتغاليةقائلا:“مودريتش واحد من بين الأفضل، لكنه في الحقيقة، للحصول على الكرة الذهبية على حساب لاعبين أمثال رونالدو، ميسي، نيمار، والباقون فلا.. رونالدو كان الأحق بالفوز بها”.

  وأضاف ناني في اصريحه الصحفي “اللاعبين الأفضل في العالم هم هم القادرون على صنع الفارق مع أنديتهم ويحسمون المباريات بمهاراتهم الفردية، وهذا ما حدث مع رونالدو، الذي كان في نفس فريق مودريتش، لكنه فقط انتقل إلى يوفنتوس، إلا أنه رغم ذلك يواصل تحطيم الأرقام القياسية”.

وفي خطوة يراها المتخصصون في الحقل الرياضي انحيازا لرونالدو صديق مامي إذ سبق ولعبا جنبا الى جنب في مانشيستر يونايتد الانجليزي قبل اتقال صاروخ ماديرا للريال، أشاد بخبرة كريستيانو رونالدو وقوته وقدرته الرهيبة على التنافسية رغم بلوغه 32 سنة. وزاد بأن رونالدو دائم لتنافسية إلا في ألعاب الفيديو كونه لا يتقنها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق