آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس الكونفدرالية الإفريقيةكووورة مغربية

نهضة بركان يدك شباك الرجاء البيضاوي برباعية في كأس الكنفدرالية ويحلق في الصدارة

    في مباراة مثيرة حقا دكّ نادي نهضة بركان شباك الرجاء البيضاوي بنتيجة عريضة (2/4) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد برسم منافسات دور المجموعات من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القددم عن المجموعة (A).

    وكان نسور الرجاء سباقين إلى تهديد المرمى البركاني بواسطة اللاعب أيوب ناناح منذ الدقيقة الثالثة من المباراة، إلا أنه لم يفلح في ترجمة المحاولة السانحة إلى هدف، تلتها محاولة أخرى لنهضة بركان ترجمها المدافع الرجاوي عمران فيدي، إلى هدف في مرماه، في الدقيقة الـ9.

      وفي حدود الدقيقة الـ15 من المباراة نابت العارضة عن حارس الرجاء ومنعت كرة هدف محقق من ولوج مرمى الرجاء، من قدم اللاعب الان تراوري.

  وافي حوالي القيقة الـ38، اصدى الحارس الرجاوي أنس الزنيتي لكرة قوية من اللاعب، لابا كودجو، ومنعها من ولوج مرماه، رد عليها اللاعب عبد الإله الحافيظي بفرصة سانحة للرجاء في الدقيقة الـ40، وبعده ضيع لابا كودجو فرصة الهدف الثاني لبركان، لينتهي الشوط الأول بتفوق الضيوف بحصة هدف دون مقابل.

   وفي حدود الدقيقة الـ51 من المباراة وقع اللاعب لابا كودجو الهدف الثاني لبركان  من رأسية قوية هزم بها أنس الزنيتي، وفي الدقيقة الـ60 أفلح محسن ياجور من تقليص الفارق، إلا أن اللاعب فرحان أضاف الإصابة الثالثة للنهضة البركانية في الدقيقة الـ64 من هجوم مرتد مباغث، بخر من خلاله احلام الرجاء في العودة.

   وعرفت الجولة الثانية من المباراة تضييع كم كبير من الفرص، تمكن بعدها محسن ياجور، ليسجل الهدف الثاني للرجاء، من كرة ثابتة بطريقة رائعة في الدقيقة الـ 77، تحرك بعدها لاعبو الرجاء نحو مرمى النهضة رغبة في إدراك التعادل، وهو ما قابله البركانيون بندية كبيرة حيث أنهو كل شيء في الدقيقة الـ83، بهدف رابع من أقدام اللاعب لابا كودجو وهو الهدف الثاني له في اللقاء، وبذلك يخطف نهضة بركان نقط المباراة الثلاث .

    وبهذا الفوز الهام على بطل النسخة السابقة يعزز نهضة بركان صدارته للمجموعة الأولى برصيد 7 نقط، فيما تجمد رصيد الرجاء عند نقطتين حصدهما من تعادلين وهزيمة، في انتظار  ماراةحسنية أكادير وضيفه أوطوهو الكونغولي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق