نورمحمدوف يخاطب ماكغريغور.."ستعيش مع هذا العار طوال حياتك"..!

نورمحمدوف يخاطب ماكغريغور..”ستعيش مع هذا العار طوال حياتك”..!


    نشر بطل العالم في رياضة الفنون القتالية المختلطة في الوزن الخفيف، الروسي حبيب نورمحمدوف، على الكلام الصادر من خصمه الإيرلندي كونور ماكغريغور، الذي جاء في فيديو مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

     وكان الإيرلندي كونور ماكغريغور، قد اتهم حبيب في فيديو مصور بكونه أكثر الثرثرة بعد النزال الذي جمعهما وانتهى باستسلام  كونور ماكغريغور عقب حركة خنق محكمة نفذها الروسي حبيب.

     وظهر ماكغريغور في الفيديو  وهو في خلاف مع زميله السابق باولي ماليغناغي وهو واحد من أعضاء فريقه الذي عمل معه قبل النزال التاريخي للإيرلندي مع الملاكم الأمريكي الشهير، فلويد مايويذر.

  وأرفق الفيديو بتعليق جاء فيه أن ماليغناغي ثرثار مثل حبيب، وأكد أنه واجه حبيب بالقول بعد نهاية الجولة الثالثة: “لا تكن ثرثارا”، وأضاف أن حبيب طوال النزال كان يثرثر وينوح حتى في الجولة الرابعة.

     وفي رده كلى كلام خصمه الإيرلندي نشر حبيب  تدوينه على حسابه الشخصي في إنستغرام جاء فيها قوله: “ستعيش مع هذا العار طوال حياتك” و  أرفقها صورة للحظة الحاسمة التي استسلام فيها الإيرلندي في دورة UFC 229 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية يوم 6 أكتوبر الماضي.

    يشار الى أن الروسي حبيب نورمحمدوف حافظ لقب بطل العالم للوزن الخفيف، برصيد 27 في مسيرته الاحترافية دون أي خسارة، في الوقت الذي تعرض فيه الأيرلندي لأربع هزائم و 21 انتصارا.