fbpx
آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس إفريقياكووورة مغربية

هذا هو السبب الحقيقي لمغادرة حمد الله المنتخب لمغربي غاضبا

  ذكرت تقارير اعلامية نقلا عن مصادر مصادر مقرَّبة من هداف الدوري السعودي اللاعب عبد الرزاق حمد الله، أن السبب الحقيقي وراء مغادرته لمعسكر المنتخب المغربي، قبل أيام من انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا، يعود لرفضه اللطريقة التي تتعامل بها معه بعض العناصر داخل المنتخب الوطني، وليس للإصابة كما جاء في البلاغ الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 وذكرت إن اللاعب حمد الله حزم حقائبه زوال أمس، وقرر مغادرة اقامة المنتخب المغربي، بعد محاولة فاشلة من أعضاء الطاقم التقني للمنتخب ثنيه عن قراره، وأشار المصدر الى أن حمد الله وأصر على أن “كرامته تبقى فوق أي اعتبار، بعد التزامه الوطني بتلبيته نداء الناخب الفرنسي هيرفي رونار للمشاركة مع المنتخب”.

 ولم تتم الإشارة إلى واقعة بعينها أو تفاصيل السبب الحقيقي لمغادرته المنتخب مع العلم أن صورة للاعب فيصل فجر وهويستحوذ على ضربة الجزاء التي ضيعها بغرابة قد انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بتعليقات تفيد رغبة حمد الله بتنفيذها الا أن فجر أصر على تضييعها، ومنها من ضمن الصورة بعباره “ارحل”.

  يذكر أن مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار وجه الدعوة لعبد الكريم باعدي كي  يعوض اللاعب حمد الله المغادر لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق