هذه أهم مكاسب المنتخب المغربي في مباراته ضد مالاوي

هذه أهم مكاسب المنتخب المغربي في مباراته ضد مالاوي


  رغم النتيجة التي يمكن اعتبارها مخيبة في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره المالاوي اليوم الجمعة برسم منافسات الدورة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمنافسات كأس إفريقيا مصر 2019. فقد حقق المنتخب المغربي عدة مكاسب من مباراته هذه حيث ربح من خلالها عدة أسماء.

    رغم أن الرهان كان على الفوز في المباراة التي جمعت المغرب بما لاوي، إلا أن نتيجة تلك المباراة كانت تحصيل حاصل ما دام المنتخب المغربي قد تأهل مسبقا بتصدره لمجموعته قبل المباراة برصيد 10 نقط، إنضافت إليها نقطة هذا المساء لتصبح 11 نقطة.

    هذا الأمر دفع الناخب الوطني المغربي الفرنسي هرفي رونار إلى تريب عدة أسماء في هذه المباراة للوقوف على جاهزيتها وإمكانية الاستعانة بها في المباريات الهامة خصوصا فب كان مصر 2019.

   ومن بين المكاسب التي جناها المنتخب المغربي من مباراته ضد مالاوي اللاعبين الشابين، نجم نادي ألكمار الهولندي أسامة الإدريسي، الذي تالق بشكل لافت في مباراة المغرب ضد مالاوي اليوم، ومد زملاءه بكرات حاسمة في الهجوم كما قدم مناورات في عديد المحاولات كانت مكسبا للمنتخب المغربي.

   بالإضافة إلى اللاعب الإدرسي فقد كسب المنتخب المغربي لاعبا شابا آخر هو عبد الكريم باعدي، الذي ظهر بمستى متميز هذا المساء خصوصا في الرواق الأيسر للمنتخب المغربي، على الرغم من حداثة عهده بكثيبة اللأسود

      جدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن تأهله لكأس أمم إفريقيا سابقا، بعدما تصدر مجموعته بفارق نقطتين عن الكاميرون، وهو ما دفع هيرفي رينارد، إلى الاعتمد على  دكة البدلاء ولاكتساب عناصر جديدة وتجريبها.