fbpx
آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس الكونفدرالية الإفريقيةكووورة مغربية

هل فعلا الحكم ظلم حسنية أغادير أمام الزمالك؟ (فيديو)

    عرفت  المباراة التي جمعت  الزمالك المصري بضيفه حسنية أغادير المغربي يومأمس ضمن إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية جدلا تحكيميا كبيرا، بعد إلغاء هدف صحيحا ومن دون كلام، للفريق المغربي حسنية أغادير.

  اللقطة مصدر الجدل جاءت عندما أوشكت المباراة على النهاية، حيث كان الزمالك متقدما في النتيجة بهدف دون رد، ، وبعدها سدد أحد لاعبي الحسنية كرة داخل منطقة الجزاء، تخطت خط مرمى حارس الزمالك المصري، لكن الحكم الأنغولي مارتينز دي كارفاليو، عوض الاشارة الى منتصف الملعب والاعلان عن هدف التعادل كان له رأي آخر، رحيث فض احتساب الهدف، ما دفع لاعبي الفريق المغربي الى الاحتجاج بقوة على هذا القرار الظالم.

     وفي مقابل ذلك جاءت هجمة مرتدة سريعة للزمالك بعد الهدف الملغى للحسنية،  سجل من خلالها  الزمالك الهدف الثاني ، لكن الحكم مرة أخرى ألغاه بدعوى وجود لمسة يد على اللاعب الذي سجل الهدف، ليتبين بعد ذلك أنه هدف مشروع.

  وبهذا مازالت تطرح آلاف علامات الاستفهام حول التحكيم الافريقي، إذ يخلق الجدل بين الفينة والأخرى كما كان عليه الحال مؤخرا في المباراة التي جمعت الرجاء المغربي بمواطنه نهضة بركان ما دفع الاتحاد الافريقي الى إصدار عقوبة في حق الحكم التي أدار تلك المباراة.

و بتلك النتيجة يكون الزمالك قد حجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب الحسنية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق