fbpx
آخر المستجداتأخبارأخبار المنتخبالأخبارالسلايدركووورة مغربية

هيرفي رونار يطوي صفحة الخلاف بين فجر وحمد الله ويبعث برسالة للجماهير المغربية

     تمكن الناخب الوطني هيرفي رونار  من طي صفحة الخلاف بين اللاعبين فيصل فجر وحمد الله بعدما أنهى المنتخب الوطني المغربي  استعداداته لكأس الأمم الإفريقية 2019 ، المقبلة والمقامة في دولة مصر، وعقب ذلك وجه الناخب المغربي هيرفي رونار رسالة إلى الجمهور المغربي أكد من خلالها على أن النخبة الوطنية ستمثل الراية المغربية أحسن تمثيل ولن تدخر جهدا من أجل إسعاد الجماهير المغربية.

هيرفي رونار يطمئن الجماهير المغربية :

ووجه  المدرب الفرنسي هيرفي رونار، رسالة إلى الجمهور المغربي، طمأن من خلالها الجماهير ووعدهم بأنه ومجموعته سيبذلون قصارى جهدهم لتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل بالعرس الإفريقي وأنهم سيحملون ألوان المغرب بكل فخر وعزيمة.

فيصل فجر يوضح نقطة الخلاف بينه وبين حمد الله

ومن جهته أكد لاعب المنتخب الوطني المغربي فيصل فجر على أن الخلاف بينه وبين زميله عبد الرزاق حمد الله تم تجاوزه وأنه طلب الاعتذار من حمد الله الذي رد بدوره على رسالة فجؤ بالقول : وكتب، أمس الأحد (16 يونيو)، بعد مباراة زامبيا، في جوابه لفيصل فجر، “ماشي مشكل واخا ما تعاونتيش معايا ولكن ما حاقدش عليك، وبغيت نشوفك طوب فالبطولة الجاية”.

  وأضاف فجر في توضيحه لتفاصيل واقعة ضربة الجزاء أن تنفيذ ضربة الجزاء كان بتعليمات من المدرب زيادة على أن مسألة ضربة الجزاء أخذت أكثر مما تستحق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق